العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

منتخب رجال الكوميتيه يضمن الميدالية الرابعة لمصر ببطولة العالم للكاراتيه بالمجر

ضمن المنتخب الوطني لرجال الكوميتيه، الميدالية الرابعة للفراعنة بعد صعوده إلى نهائي منافسات الفرق ببطولة العالم للكبار التي تستضيفها العاصمة المجرية “بودابست” وتستمر حتى 29 أكتوبر الجاري.

وصعد أبناء النيل للمباراة النهائية بعد تفوقهم على المنتخب الفرنسي بنتيجة 3-1 في نصف النهائي.

وكان منتخبنا الوطني قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على نظيره الكرواتي بنتيجة 3-1 في دور الـ32، ثم فاز على كازاخستان بنفس النتيجة في ثمن النهائي، ثم الفوز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 3-0، قبل أن يقصي منتخب “الديوك” بنتيجة 3-1 في قبل النهائي.

وتضم قائمة منتخب مصر في البطولة المونديالية 22 لاعبًا وهم: “عمرو علاء، على الصاوي، عبد الله ممدوح، يوسف عماد، طه طارق، عبد الله هشام، أحمد المصري، عمر أشرف، ريم سلامة، أحلام حمدي، نورسين كمال، علا متولي، منة شعبان، سهيلة أحمد، دهب ياقوت، صلاح الدين محمد، زياد محمد، عبد الرحمن هشام، مصطفى محمد، آية هشام، أسماء مجدي، نهى عمرو”.

ويقود المنتخب المصري فنيًا عبد الفتاح عيسى، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال، وهاني شاكر السيد مدرب كوميتيه سيدات، وإبراهيم مجدي مدرب كاتا، والدكتور أحمد الصاوي طبيبًا.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المجر عصام الدين عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة الاتحاد ، كما يتواجد مع المنتخب خالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، وشعبان عبد الله إداري، ومراد عبد اللطيف رئيس الجهاز.

كما يتواجد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى