العاب فرديةبارالمبيرفع أثقالىرئيسية

منتخب مصر للسيدات يحصد الميدالية البرونزية لمنافسات الفرق ببطولة أفريقيا المفتوحة لرفع الأثقال البارالمبي

 

تمكن المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي من حصد الميدالية البرونزية لمنافسات فرق السيدات، ضمن بطولة أفريقيا المفتوحة لرفع الاثقال البارالمبي، والتي تستضيفها مصر بصالة الدكتور حسن مصطفي، حيث تقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تمكن المنتخب المصري للسيدات المكون من”فاطمة قرني، صفاء حسن، وإيناس عبد العال الجبالي”، من الحصول على الميدالية البرونزية بعد ان تغلب على سيدات أوزبكستان بمجموع 284,74 فيما أحرزت سيدات أوزبكستان مجموع 177,88 في التصفيات النهائية لمنافسات فرق السيدات.

وجاءت سيدات مصر في المركز الثالث في التصفيات الأولي بمجموع 252,9، ليواجه الفريق النيجيري في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، لينافس المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية امام منتخب أوزبكستان ويتغلب عليه.

فيما تمكنت سيدات نيجيريا من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن تغلبت على سيدات الجزائر بمجموع 349,92 ليحصل المنتخب الجزائري للسيدات على الميدالية الفضية بمجموع 180,55

وفي التصفيات الأولي جاءت سيدات نيجيريا في المركز الأول بمجموع 319,13، فيما جاءت سيدات مصر في المركز الثاني، وجاءت سيدات الجزائر في المركز الثالث بمجموع 225,69، وسيدات أوزبكستان في المركز الرابع.

ومن المقرر ان تنطلق بعد قليل منافسات الفرق للرجال، حيث يخوض المنتخب المصري المنافسات بفريق مكون من”شعبان إبراهيم، هاني عبد الهادي، ومحمد المنياوي” ويعقبها منافسات الفرق المختلطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى