العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

منتخب مصر ينهي مشاركته في كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال بسويسرا

انتهت مشاركة منتخب مصر في منافسات الفردي بكأس العالم لسلاح السيف رجال المقامة بمدينة بيرن بسويسرا بعد خسارة الثنائي المصري محمد السيد ومحمود ياسين من دور ال64 الرئيسي.

وكان تأهل محمد السيد إلى دور ال64 الرئيسي مباشر، بدون المشاركة في الأدوار التمهيدية وذلك بسبب تصنيفة الدولي، حيث أنه المصنف رقم 18 ورقم 15 في البطولة, ويتم تأهيل أول 16 مصنف مباشرةً إلى الأدوار الرئيسية مباشرة. وانتهت مشاركة السيد بعد خسارته في الدور ال64 الرئيسي من لاعب الهند بنتيجة 15/14.

وعلى صعيد أخر اتستطاع محمد ياسين التأهل إلى دور ال64 بعد مشاركته في الأدوار التمهيدية، فقد فاز ياسين في 5 مباريات وخسر مباراه واحده ثم تأهل إلى دور ال128 الغير رئيسي واستطاع الفوز على لاعب الكيان الصهيوني بنتيجة 15/14 وبعد ذلك فاز على لاعب كوريا بنتيجة 15/11.وخسر ياسين في دور ال64 الرئيسي من لاعب أوكرانيا بنتيجة 15/10.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد شارك أيضاً في هذه البطولة باللاعب أحمد السيد الذي خسر في الدور ال128 الغير رئيسي من لاعب ألمانيا بنتيجة 14/13، بالإضافة إلى إبراهيم رمضان الذي لم يستطع التأهل من الأدوار التمهيدية بعد فوزه في مباراة واحده فقد.

وتنطلق غدا بطولة الفرق بمشاركة 33 دولة؛ ويعد تصنيف المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة رجال ال13 على العالم.

اقرأ أيضا:

قرارات اتحاد السلاح في اجتماعه الأول بعد الانتخابات

رئيس اتحاد السلاح : اعدكم بميداليات في باريس ٢٠٢٤

عبد المنعم الحسيني يحتفظ برئاسة اتحاد السلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى