العاب جماعيةسلةىرئيسية

مهاب ياسر لـ “تتويج”: هناك مفاوضات للعودة للزمالك .. ولدينا فرصة في التتويج بلقب إفريقيا للسلة .. وهذه رسالتي للجماهير 

أكد مهاب ياسر لاعب نادي الزمالك السابق لكرة السلة والمحترف في دوري الجامعات الأمريكي أن هناك مفاوضات حالية من إدارة الزمالك لعودته للفريق والتعاقد معه لسنوات قادمة وانهاء مشواره في دوري الجامعات الأمريكي.

وقال مهاب في تصريحات خاصة لموقع “تتويج” : “بالفعل هناك مفاوضات من جانب الزمالك لتوقيع عقدا  مع النادي بعد انتهاء بطولة إفريقيا للسلة في رواندا “BAL” التي سأشارك فيها مع الفريق معارا في رواندا خلال الفترة من 21 حتى 28 مايو الجاري”.

وأضاف: “لم أتخذ قراري بعد وهناك مفاوضات والآن أفكر فقط في الاستعداد مع الزمالك لبطولة إفريقيا وإسعاد الجماهير باللقب الثاني على التوالي ثم أفكر في العرض المقدم بعد البطولة”.

وعن فرص الزمالك في اللقب بعد خسارة الألقاب المحلية هذا الموسم، قال مهاب: “بالطبع الزمالك فريق كبيرة ولديه فرصة في التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي، وهناك منافسة أيضا من اتحاد المسنتير التونسي وبترو لواندا الأنجولي وفريق من جنوب إفريقيا لتحقيق اللقب، والمنافسة ستكون صعبة هذا الموسم”.

وتابع: “الزمالك خسر الألقاب المحلية هذا الموسم وهناك مدرب جديد لكنه محترف ويحاول بشكل كبير إعداد الفريق بالشكل الأمثل قبل السفر لرواندا للمشاركة في البطولة، ونحن لدينا هدف واضح هو تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي وأعتقد أن لدينا فرصة مثل باقي الفرق”.

وواصل: “وجود لاعب كبير مثل عاصم مرعي بالطبع هو إضافة كبيرة للفريق تحت السلة مع وجود أنس أسامة وكيجو لذلك الزمالك فريق قوي ولديه فرصة في التتويج باللقب”.

وأتم: “رسالتي لجماهير الزمالك هي أنني أعلم أن الجماهير حزينة هذا الموسم بخسارة كل الألقاب، لكن اللاعبين تعاهدوا على مصالحتهم وإسعادهم من جديد في بطولة إفريقيا وتحقيق إنجاز جديد والحفاظ على اللقب في نسخته الثانية، وأريد أن تدعمونا وسوف نقدم أقصى جهد للتتويج باللقب”.

يذكر أن مهاب ياسر قد توج مع الزمالك الموسم الماضي بلقب دوري السوبر ثم بطولة إفريقيا للأندية “BAL” في نسختها الأولى برواندا تحت رعاية الـNBA قبل أن يحترف في دوري الجامعات الأمريكي.

ويعتبر مهاب ياسر من أبرز المواهب الصاعدة في كرة السلة المصرية والحاصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في دوري السوبر المصري الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى