أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةخماسي حديث

موعدنا في باريس 2024.. أحمد الجندي يشكر محمد عادل حسني على دعمه

َوجه أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث الشكر إلى محمد عادل حسني رئيس شركة الشبة المصرية والراعي الرسمي للاعب.
ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا:”حابب اشكر حضرتك على كل حاجة، الفضل لله ثم لحضرتك من خلال دعمك ليا السنتين الي فاتوا حتى فترة التوقف للنشاط و بإذن الله مكملين حتى أولمبياد باريس 2024..”

ونجح “الجندي” في حصد فضية الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيو بعد رجوع تاريخي حيث أنه أنهى منافسات الفروسية في المركز الـ13 قبل أن يعود ويتوج بالفضية.
ووصل اللاعب بالأمس إلى مطار القاهرة بعد انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي استضافتها طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.

وكانت شركة الشبة المصرية برئاسة محمد عادل حسني قد أعلنت تجديد عقد رعاية رعاية البطل الأولمبي أحمد الجندي وذلك حتى أولمبياد باريس 2024.

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى