العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة .. الزمالك يواجه أرتا سولار لتصحيح المسار فى الكونفدرالية

يلتقي فى السابعة مساء اليوم الزمالك مع أرتا سولار الجيبوتى، على استاد القاهرة، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقى

ويتكون طاقم التحكيم من: الغانى دانيال لاريا نيى حكم ساحة، ويعاونه كل من مواطنيه كواسى برووبى مساعدا أول ورولاند نيى آديى مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع. ويراقب المباراة الليبى عمر جمعة عبدالصادق، في حين يراقب الحكام الزامبى ستانلى هاشيوا.

يدخل الزمالك اللقاء تحت شعار «لا بديل عن الفوز» وبأكثر من هدفين حتى يتسنى له التأهل إلى دور المجموعات، بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفارس الأبيض في لقاء الإياب بتنزانيا بهدفين دون رد.

وتأهل الزمالك إلى بطولة كأس الكونفيدرالية هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى المصرى في الموسم الماضى.

وخسر الزمالك لأول مرة في تاريخه بالبطولات الإفريقية أمام نادٍ من جيبوتى، عقب سقوطه بثنائية دون رد أمام أرتا سولار.

ويحتاج فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للفوز على أرتا سولار بنتيجة 3-0 للتأهل مباشرة لدور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية، بينما الفوز 2-0 يقود الفريقين لركلات الجزاء، وحال استقبل الفارس الأبيض أهدافا سيحتاج للفوز بفارق 3 أهداف لعبور بطل جيبوتى.

ويتسلح فريق الزمالك تحت قيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو بجماهيره، وخاصة بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع، ويسعى الفريق من أجل تعويض لقاء الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى