العاب جماعيةطائرةىرئيسية

بعد الهزيمة من سلوفينا.. موعد مواجهة طائرة مصر مع تونس الحاسمة فى التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

يستعد منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة لمواجهة حاسمة أمام منتخب تونس صباح الجمعة المقبل في إطار خامس مواجهات الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر الجاري.

ويسعي الفراعنة للفوز على نسور قرطاج للمحافظة على تقدمه في التصنيف الدولي لضمان التأهل الي أولمبياد باريس 2024 كأفضل منتخب أفريقي.

ويحتل الفراعنة المركز الـ 18 بالتصنيف الدولي برصيد 174.43 نقطة، في المقابل جاء تصنيف منتخب تونس 169.34 نقطة، قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع بين المنتخبين.

ويحتاج منتخب مصر للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، الفوز في أكبر عدد من المباريات بالإضافة إلى الفوز على تونس لتحسين التصنيف العام، من أجل بلوغ أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر خسر أمام منتخب سلوفينا بنتيجة 3-1 في فى المباراة التي أقيمت في الرابعة صباحا “اليوم الأربعاء” بتوقيت القاهرة.

وتلقى منتخب رجال الكرة الطائرة الخسارة من صربيا 3/1 أمس الثلاثاء، بعد الفوز على نظيره اليابانى صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 3 / 2، فى ثانى مبارياته بالتصفيات الأحد قم الحصول على راحة أول أمس الإثنين.

وخاض منتخب رجال الطائرة أولى مواجهاته بالتصفيات السبت الماضى أمام أمريكا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 3 /0 لصالح الأخير، حيث تقام التصفيات فى اليابان، وتوجه منتخبنا الوطنى إلى طوكيو فى الثانية صباح الخميس الماضى استعدادا للمنافسة.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: أحمد يوسف، حسام يوسف ورضا هيكل ومحمد عسران وسيف عابد وعبد الرحمن الحسينى وأحمد عمر ومحمد مصطفى “لعبة” ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد رمصان ومحمد المهدى ومحمد رضا وأشرف اللقانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى