العاب فرديةمنازلات

اتحاد المصارعة يوجه الدعوة لأسطورة كوبا لحضور فعاليات بطولة التصنيف العالمي

حرص اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة على دعوة ميخاين لوبيز المصارع الكوبي صاحب التاريخ المشرف والمتوج بأربع ميداليات ذهبية وبطل العالم خمس مرات وبطل ألعاب عموم أمريكا خمس مرات لحضور فعاليات بطولة التصنيف العالمي التى ستقام بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من ٢٣ وحتى ٢٦ فبراير الجاري.

وقال نوار ان تواجد بطل بحجم واسم ميخاين لوبيز يزيد من نجاح البطولة ورسالة قوية للأبطال المشاركين في هذا الحدث العالمي الذي يقام تحت رعاية الاتحاد المصري للعبة في وجود ابطال العالم للمصارعة.

وأضاف أن الاتحاد المصري للمصارعة يحظي بدعم كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يحرص دائما على متابعة كافة التفاصيل ويطمئن باستمرار على آخر الاستعدادات قبل إنطلاق هذا الحدث العالمي.

وتوقع نوار بمنافسات قوية في ظل المستوي العالي الذي يتمتع به العديد من اللاعبين واللاعبات الذين تأكد مشاركتهم بالبطولة.

من جانب آخر أنهي مجلس إدارة الاتحاد كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي.
وشهدت الفترة الماضية اجتماعات مكثفة من جانب مجلس الإدارة للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة وتم حجز الفنادق لاستقبال الوفود المشاركة وكذلك تم الاطمئنان على الملاعب التى ستستضيف بطولة الرنك العالمي.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للمصارعة الحرة، على اختيار اللاعبين الذين سيمثلون مصر في البطولة.

وجاءت قائمة المنتخب المصري في المصارعة الحرة كالتالي: ”محمود عبد القادر في وزن 57 ك، علاء شيبة في وزن 57 ك، شهاب الدين في وزن 61 ك، محمود شعبان في وزن 61 ك، عمر أمين في وزن 65 ك، جمال عبد الناصر في وزن 61 ك، خالد سالم في وزن 70 ك، فارس محمد في وزن 70 ك، محمد طارق في وزن 74 ك”.

بالإضافة إلى: ”ناصر فارس في وزن 79 ك، أحمد خالد في وزن 79 ك، محمود سعيد في وزن 86 ك، سيف الدين في وزن 86 ك، محمد وائل في وزن 92 ك، خالد مسعود في وزن 92 ك، مصطفى جبر في وزن 97 ك، أبوبكر السيد في وزن 97 ك، محمد مصطفى الشامي في وزن 125 ك، أدهم عبدالله في وزن 125 ك، عمرو رضا في وزن 74 ك”.

ومن المقرر أن يحضر الصربي نيناد لالوفيتش رئيس الاتحاد الدولي المصارعة، منافسات البطولة.
وتشهد البطولة مشاركة 48 دولة بواقع 585 لاعب ولاعبة .

يذكر أن الاتحاد الدولي يختار سنويًا 4 بطولات لتكون ضمن بطولات الرانك، وهو ما يحدد تصنيف اللاعبين في بطولة العالم للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى