العاب جماعيةمونديال اليديد

نائب مدير بطولة مونديال اليد… رئيس الأولمبية الدولية يشهد ختام بطولة العالم لليد

كشف خالد فتحي نائب مدير بطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021، عن تاكيد وصول السيد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الي مصر لحضور الادوار النهائية وختام البطولة.

أوضح أنه من المقرر أن يصل مصر يوم 29 أو 30 يناير لحضور الأدوار النهائية بالبطولة ولمتابعة طريقة الفقاعة الطبية التي اعتمدتها مصر في تنظيم البطولة”.

وفي تصريح له أكد خالد فتحي أن جميع البعثات المشاركة في البطولة راضية تماما عن إجراءات البطولة الطبية والاحترازية موضحا أن الأمور تسير حتى الآن بشكل طبيعي.

وأضاف فتحي في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة، أن انتقالات البعثات بين فنادق الإقامة في الإسكندرية إلى القاهرة بعد نهاية الدور التمهيدي تمت بمنتهى السهولة وسط إجراءات طبية مشددة.

وأشار “الأيام المقبلة ستشهد وصول رؤساء اتحادات أوروبية وعربية إلى مصر لمتابعة الأدوار النهائية من البطولة، خاصة بعدما اطمئن الجميع على الإجراءات الطبية للبطولة”.

وفي حديثه عن منتخب الرأس الاخضر، اوضح خالد ان المنتخب غادر مصر في الساعات الماضية ، ويتبقى فقط حالتين مصابتين بكورونا يتم تلقيهم العلاج على أن يغادرا إلى بلدهم بعد تحول عينتهم إلى سلبية.

وعن رحلات المنتخبات السياحية إلى الأهرامات قال فتحي : “الرحلات تكون بناء على طلب المنتخبات وتكون وسط إجراءات احترازية مشددة مثلما رأى الجميع في الصور، المنتخبات تتحرك بالحافلة المخصصة لهم في البطولة وتنزل لالتقاط الصور أمام الأهرامات في مكان بعيد جدا عن الافراد خارج الفقاعة لعدم الاحتكاك مع أي شخص، ثم التوجه للحافلة والعودة للفندق مباشرة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى