العاب جماعيةسلة

نادين السلعاوي لاعبة المنتخب الوطني تتوج بلقب هدافة بطولة الأفروباسكت للسيدات

توجت نادين السلعاوي بلقب هدافة بطولة الأفروباسكت للسيدات، والتي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي خلال الفترة من 18 حتى 26 سبتمبر الجاري.

وقدمت نادين أدائاً رائعاً طوال البطولة، حيث أحرزت 101 نقطة، منها 9 رميات ثلاثية ناجحة وساعدت المنتخب الوطني في احتلال المركز السادس.

وأنهى المنتخب الوطني لكرة السلة سيدات مشواره في بطولة الأفروباسكت، بالمركز السادس عقب الهزيمة أمام موزمبيق في لقاء تحديد المركزي الخامس والسادس.

وكان المنتخب الوطني قد إفتتح مشواره في البطولة، بالفوز على غينيا بدور المجموعات، ثم الخسارة أمام السنغال، والتأهل لثمن النهائي.

في دور ال 16، فاز الفراعنة على المنتخب التونسي بنتيجة 85/36؛ لتتأهل سيدات مصر لدور الثمانية، قبل أن يخسرن من الكاميرون ويخوضوا مباريات تحديد المراكز.

فاز المنتخب الوطني في المباراة الأولى لتحديد المراكز أمام أنجولا، قبل أن يخسر أمام موزمبيق بنتيجة 69/62 ويحتلوا المركز السادس.

ويضم المنتخب الوطني 12 لاعبة هن، نادين السلعاوي ورنيم الجداوي ونور علي طلعت وندى نافع وهاجر عامر وريم طلعت وهالة مصطفى ويسرا أشرف ونورهان فؤاد وفريدة وائل وثريا محمد وريم موسى.

ويقود إيهاب الألفي الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، ويعاونه عمرو عاصم مدرب عام، ومحمد شوقي مساعد مدرب، وأسماء العقباوي مدربه.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر لسيدات كرة السلة قد فاز ببطولة الأفروباسكت مرتين من قبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى