العاب فردية

نتائج بطولة العالم لناشئي  للشطرنج بعد انتهاء الجولة الرابعة

 

 

اختتمت اليوم الخميس، رابع أيام منافسات بطولة العالم لناشئي الشطرنج المقامة بشرم الشيخ من 15 وحتى 27  ٢٧ أكتوبر الجاري تحت رعاية الاتحادين الدولي والمصري للشطرنج برئاسة أكاكي إشفيلي وهشام الجندي.

وشهدت منافسات تحت 12 أولاد فوز لاعب أذربيجان خاجان أحمد على اللاعب المصري أدهم حسام يلعود بعد خسارته في الجولة الثالثة ويصبح في رصيده ثلاثة نقاط بينما يصبح رصيد أدهم 2.5 نقطة ولكن لازال لديه فرصة للتنافس على المراكز الخمس الأولى .

وفي منافسات الفتيات تحت 12 عام احتلت اللاعبة حفصة أشرف المركز 55 برصيد 1.5 نقطة وجاءت اللاعبة بسملة محمد خميس في المركز 64 برصيد نقطة وحيدة.

وفي منافسات الأولاد تحت 10 سنين جاء محمود السورادي في المركز 60 بصيد نقطيتن كما جاء اللاعب اياد تامر في المركز 73 بنفس عدد النقاط ، وفي نفس المرحلة العمرية للفتيات جاء رغد علاء الدين في المركز 38 برصيد نقطيتن كما احتلت هيفين فادي المركز 39 بنقطتين أيضا.

وفي منافسات الأولاد تحت 8 سنين احتل يحيى محمد فؤاد المركز 35 برصيد نقطتين كما جاء ياسين صالح في المركز 57 برصيد 1.5 نقطة ، وفي منافسات الفتيات جاءت غيداء احمد محمد في المركز 18 برصيد 2.5 نقطة .

ومن جانبه قال  الدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، انه سعيد بالتجمع الدولي على ارض مصر خاصة على ارض السلام والسياحة شرم الشيخ، مما يضيف للبطولة طابع مميز وللمشاركين بالبطولة.

وترصد البطولة 30 جائزة  لأصحاب الخمسة المراكز الأولى من كل فئة على أن تتنوع ما بين ميداليات وكؤوس،بالإضافة إلى توزيع شهادات وهدايا لجميع المشاركين في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى