العاب جماعيةكرة قدم

نتائج منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب بالدقهلية

استمرت منافسات الدور الثاني من الأسبوع السابع لدوري مراكز الشباب ” توتال إنرجيز” فى نسخته العاشرة، المجموعة الرابعة، اليوم -الأحد -، من دوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاءت منافسات الدور الثاني للأسبوع السابع من دوري مراكز الشباب ضمن المجموعة الأولى على النحو التالي: –
نتائج المجموعة الأولي : فوز فريق مركز شباب منشأة البدوي على فريق مركز شباب سنفا بنتيجة ١/٢ فى مباراة اتسمت بالقوة طوال فترة المباراة، على ملعب سماد طلخا، أما المباراة الثانية فاز مركز شباب بهوت علي فريق مركز شباب ميت الكرماء بنتيجة ١/٢ على ملعب نبروه.

أقيمت جميع المباريات فى الواحدة ظهراً، على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، بإشراف المراقبين من الإدارة العامة للشباب ولجنة الدوري بالمديرية، رمضان صالح، و عصام رمضان، و على فتوح، و على حامد، و صلاح نصر، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

وصرحت منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بأن دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة يشارك فيه ٢٤فريقا موزعين جغرافيا تبعا لــ ١٩ إدارة فرعية، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، كل مجموعة مكونة من ٦ فرق، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية ، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

يأتى تنفيذ الدورى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى 9 سنوات متتالية، وصولاً إلى النسخه العاشرة، لنشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم بجميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى