العاب جماعيةىرئيسيةيد

نجمة منتخب اليد للناشئات ل”تتويج”: نثق في قدراتنا كثيرا والمربع الذهبي ببطولة العالم القادمة هدفنا

أكدت لبنى أشرف نجمة المنتخب المصري للناشئات مواليد 2004 وحارسة مرمى نادي الشمس على قدرة الفريق في الوصول للمربع الذهبي لمنافسات بطولة العالم القادمة تحت 20 عاما عقب الحصول على سابع العالم تحت 18 عاما.

وحققت قتيات اليد إنجازا تاريخيا بالوصول للدور ربع النهائي من بطولة العالم الأخيرة في مقدونيا الشمالية، في أفضل نتيجة تاريخيا على صعيد الناشئات والشابات والسيدات المصرية، عقب الفوز على أيسلندا برميات الترجيح في آخر لقاءات الفريق بالبطولة.

وكشفت “أشرف” في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” عن الاستعدادات قبل البطولة، قائلة “لا يمكن وصف شعور الفرحة الذي انتاب جميع اللاعبات والجهاز الفني عقب هذا الإنجاز التاريخي بالحصول على سابع العالم، وسط وجود تلك الفرق الأوروبية التي تعتبر الأفضل والأكثر خبرة بمثل هذه البطولات”.

وأردفت “قبل السفر إلى مقدونيا الشمالية وكان الطموح لدينا أن نقدم أفضل مستوى والذهاب إلى أبعد نقطة يمكننا الوصول لها، لكن بعد نهاية الدور التمهيدي سعينا للوصول إلى المربع الذهبي، ورغم سير مباراة المجر بصورة متكافئة طوال أحداثها لكن فارق الحبرة مكنتهم من الفوز بالمباراة”.

وقالت “منذ اليوم الاول لنا ونحن نثق في قدراتنا جيدا، 3 سنوات من العمل الشاق بدنيا وفنيا وهدفنا الرئيسي تحقيق نتيجة جيدة في بطولة العالم، الفوز باللقب الإفريقي كانت ضربة البداية لكن الهدف الأساسي كان في مقدونيا”.

وأعربت “اللحظة الأصعب علينا جميعا كانت عقب صافرة نهاية مباراة المجر وضياع حلم الوصول للمربع الذهبي خاصة وأن فارق الخبرة هو ما كلفنا الخسارة، لكننا تمكنا من تقديم صورة جيدة عن كرة اليد المصرية والإفريقية وباتت جميع الفرق تعمل لنا ألف حساب”.

وأكملت “العلاقة بين جميع حارسات مرمى المنتخب تسودها الحب والتشجيع، بوجودي مع جهاد وائل ويثرب وليد إلى جانب سارة علوي التي اتمنى لها الشفاء ورنا العربي التي تواجدت معنا في العديد من المعسكرات السابقة، لا يهم من التي تتواجد في المباراة لكن الأهم هو تقديم أفضل ما نملك لحماية عرين مصر، نتافس لكن للأفضل، وكنت في قمة سعادتي عقب حصول جهاد على جائزة الأفضل في مواجهة أيسلندا وتواجد يثرب ضمن قائمة الأفضل على مستوى العالم”.

واختتمت “أحلامي مع كرة اليد لا حدود لها، وسيبقى الوصول للدور قبل النهائي في بطولة العالم القادمة هو الهدف القريب، وأيضا اتمنى التواجد في أفضل الدوريات الأوروبية، وأشكر جميع من دعمنا قبل وخلال البطولة وعائلتي جميعا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى