العاب فرديةتنس

نجم التنس محمد صفوت فى وضع صعب .. ووالده يستغيث بوزير الرياضة

يعيش الأن محمد صفوت نجم التنس المصرى فى أزمة وذلك بسبب صعوبة مشاركته فى بعض البطولات العالمية نظرا لعدم تمكنه من استخراجالتاشيرة الخاصة بالسفر حيث قد ضاعت عليه منذ شهرين فرصة المشاركة فى تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة بعد العديد من المحاولاتمع السفارة لاستخراج التاشيرة املا فى السفر ولكن ضاعت عليه الفرصة والآن أيضًا دخل صفوت نفس النفق حيث يحاول منذأيام استخراج تأشيرة السفر إلى فرنسا وذلك للمشاركة في بطولات تشالنجر ولكن الأمر ايضا معقد حتى الآن وقد تضيع عليهايضا فرصة المشاركة.

ومن جانبه حرص والد اللاعب محمد صفوت على ايجاد حل وقام باستغاثة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة املا منه فى تدخل الوزيرلحل هذه الأزمة ومساعدة نجله على مواصلة نجاحاته ومشواره الرياضى حيث كتب والد اللاعب على صفحته الشخصية على موقع التواصلالأجتماعى فيس بوك: “عندما يجري العالم من حولك وانت واقف محلك سر ..لاعب التنس محمد صفوت متواجد بالقاهرة منذ شهرين في محاولاتمستمرة للحصول علي تاشيره لأمريكا للمشاركة في تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة دون جدوي و ضاعت فرصة المشاركة .. ثم محاولات أخري معالسفارة الفرنسية بالقاهرة للحصول علي تاشيرة للمشاركة في بطولات تشالنجر و التي تقام هناك أيضًا دون جدوي

جواز السفر الخاص به و الاوراق مستوفاه و موجودة بالسفارة الفرنسية طوال هذه الفترة علي امل الحصول علي التاشيرة

فهل من منقذ للخروج من هذا الوضع الصعب ؟؟؟

وقام فى نهاية رسالته بالإشارة إلى أشرف صبحى املا منه بتدخل الوزير لحل هذه الأزمة.

يذكر ان محمد صفوت صدارة يتصدر تصنيف رجال التنس على المستوى العربى بعد أن جاء في المركز 183 عالميًا برصيد 390 نقطة فى أخرتصنيف شهرى للعبة.

ويعتبر صفوت صاحب نقلة كبيرة فى التنس المصرى بعد أن قدم طفرة في مستوى اللعبة وحقق العديد من الإنجازات باللعب فى أكبر البطولاتالعالمية والمنافسة مع أشهر نجوم اللعبة.

وتوج صفوت بذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب 2019 والتي على أثرها تأهل إلى أولمبياد طوكيو كأول لاعب مصري في التاريخ.

كما خاض منافسات بطولة رولان جاروس إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى وودع من الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى الدور الرئيسي.

كما لعب فى بطولة ويمبلدون إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى والتي تعد من أقوى البطولات العالمية في التنس وخسر صفوت من البرتغاليفريدريكو سيلفا في الدور الثاني من تصفيات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى