العاب جماعيةيد

نجم “يد” الأهلى ينضم للاتحاد الليبى فى صفقة انتقال حر

انضم عمر ياسين إلى صفوف الإتحاد الليبى لكرة اليد قادما من الأهلى فى صفقة انتقال حر، واستغنى الأهلى مؤخرا عن عمر ياسين بموافقة طارق محروس المدير الفنى للفريق الأحمر و معه 3 لاعبين أخرين .

ويسعى الأهلى حاليا لاعادة هيكلة الفريق والتعاقد مع صفقات سوبر ولاعبين مميزين لمواصلة المنافسة على كل البطولات وتحقيق المزيد من الانجازات ويعد النجم الدولى ولاعب المنتخب الوطنى على زين احد اهم اللاعبين تحت رادار الاهلى فى الفترة الماضية بحثا عن التعاقد معه .. وكان زين قد اكد موافقته على كافة شروط العودة لصفوف النادى الأهلى فى الموسم الجديد قادما من الدورى الإماراتى .

ولكن اعلن نادى برشلونة الاسبانى اليوم تعاقده مع اللاعب قادما من الشارقة الاماراتى الذى رفض رحيل على زين مجانا الى النادى الأهلى.

فى حين كان الاهلى قد أعلن عن تعاقده مع اللاعب مصطفى خليل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر ان عمر ياسين احد ابناء النادى الأهلى وقدم مستويات كبيرة مع الفريق طوال مسيرته ساهمت فى تتويج القلعة الحمراء بالعديد من الانجازات هذا بالاضافة الى انه لعب للزمالك ايضا وخاض رحلة احتراف فى العديد من الاندية الاوروبية والخليجية وكان اخرها السد القطرى ويعد انتقاله للاتحاد الليبى خطوة جديدة فى مسيرته الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى