العاب جماعيةيد

ندوة لحكام كرة الصالات فى اتحاد الكرة .. غدا

وافقت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على كرة الصالات، على إقامة ندوة للحكام غدا الخميس وذلك في الحادية عشر صباحا، بمقر الجبلاية المصري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتم في الندوة شرح تعديلات قانون كرة الصالات الأخيرة الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك استعدادا للموسم الكروي 2020/2021، على أن يحاضر في الندوة الحكم الدولي محمد حسن يوسف، بإشراف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.

كما قررت الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة تأجيل منح شهادات التكريم والميداليات لمحكمات دورى الكرة النسائية إلى غد الخميس بمقر الجبلاية فى الجزيرة.

ومن المقرر منح سحر عبدالحق الميداليات وشهادات التكريم الى المحكمات غدا الخميس على هامش معسكر حكام كرة الصالات لليوم الواحد المنتظر إقامته فى الاتحاد.

وجاء اضطرار سحر عبدالحق إلى تأجيل منح شهادات التكريم والميداليات لمحكمات دورى الكرة النسائية من يوم الاثنين الماضى إلى غد الخميس بعدما نما إلى علمها رفض غالبية المحكمات الحضور لاستلام شهادات التكريم والميداليات بعدما تم تجاهلهن فى حفل الأفضل بدورى الكرة النسائية الذى أقيم مطلع الأسبوع الجاري فى أحد فنادق القاهرة الكبرى.

واعتذر العديد من المحكمات عن الحضور إلى مقر اتحاد الكرة فى الجزيرة من أجل تسلم الميداليات وشهادات التكريم فى وجود الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية.

وقررت الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة، في اتحاد الكرة منح شهادات تكريم إلى ١٧ محكمة من البنات شاركت في إدارة مباريات دوري الكرة النسائية الموسم المنقضي.

جاءت حيثيات اعتذار العديد من المحكمات عن تسلم الميداليات وشهادات التكريم من الدكتورة سحر عبدالحق أن ذلك يعتبر إهانة للمحكمات.

واستندت المحكمات إلى أن الدكتورة سحر عبدالحق تحاول تدارك الخطأ الذى ارتكبته بتجاهل تكريم المحكمات البنات فى حفل الأفضل بدورى الكرة النسائية مؤخرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى