العاب جماعيةكرة قدم

نشاط مكثف لحكام تونس ومتفقديها الدوليين بتصفيات كأس العالم قطر 2021 ورابطة الأبطال في دورها التمهيدي

تونس : إيمان قدرية الحساني

يسافر مساء اليوم  متفقد الحكام  لدى الكاف والمحاضر الدولي التونسي السيد بشير الحساني مقدم حصة المافيولا في قناة حنبعل الفضائية فيالسابق وإذاعة جوهرة أف أم الوطنية حالياالذي سبق له أن مثّل تونس ضمن طواقم حكام  كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والألعاب الأولمبية لندن 2012 وغيرها من المسابقات الدولية الكبرى من بينها نهائي إحدى كؤوس الـكاف” – نحو الجزائر لتفقد طاقم تحكيم مقابلة الجزائر وجيبوتي في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 التي ستُجرى  يوم الخميس القادم 02 سبتمبر .

هذا و حلّق أول  أمس طاقم تحكيم تونسي إلى داكار لإدارة لقاء الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم قطر 2022 الذي سيجمع غدا الأربعاء المنتخب السنغالي بنظيره التوجولي انطلاقا من الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي .

ويقود الطاقم صادق السالمي بمساعدة خليل الحساني وايمن إسماعيل والحكم الرابع سيكون يوسف السرايري.

من جهة أخرى عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة التكوين والرسكلة بتونس ياسين حرّوش لمراقبة لقاء الإيّابلكاس رابطة البطال في دوره التمهيدي الذي سيجمع بملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائرية انطلاقا من الساعة الثامنة مساء يوم 19 سبتمبرشباب بلوزداد بنادي أكوا يونايتد النيجيري ويديره طاقم تحكيم ليبي بقيادة شهوب عبد الباسط.

وبعد غيبة طويلة نوعا ما عن الساحة الإفريقية وبعودة ناجي الجويني للكاف كمستشار تحكيمي , عاد يسر سعد الله للقيام بعملية التفقّد لدىالهيكل الإفريقي حيث تم تعيينه لتفقّد طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء الذهاب لكاس رابطة الأبطال في دوره التمهيدي الذي سيجمع بالعاصمةالكاميرونية ياوندي يوم 11 سبتمبر القادم انطلاقا من الساعة الثالثة بملعب أحمد أهيدجو جمعية سونابال البوركيني بالملعب المالي.

طاقم تحكيم سيكون من ألوجو ويقوده كوملانفي أكلاسو ويدور اللقاء في ياوندي بسبب عدم سماح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ10 بلدانإفريقية باحتضان المنافسات الكاف منها بوركينا فاسو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى