العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز”.. وزير الرياضة يكشف كواليس زيارة باخ .. سمر حمزة تكتب التاريخ وتصعد لنهائي بطولة العالم .. أول تعليق من شادي حسين علي انتقاله للأهلي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

بمشاركة الأهلي والاتحاد السكندري.. تعرف على قرعة البطولة العربية لرجال كرة السلة

أجريت ظهر اليوم الثلاثاء قرعة البطولة العربية للأندية رجال بنسختها رقم 34 والمقرر اقامتها بالكويت في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المقبل.

بمشاركة سموحة.. قرعة البطولة العربية للسيدات المقرر اقامتها في تونس

أجريت ظهر اليوم الثلاثاء قرعة البطولة العربية للأندية سيدات بنسختها رقم 23 والمقرر اقامتها في تونس في الفترة من 20 إلى 28 من شهر سبتمبر الجاري.

مصر تستضيف البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

تستعد مصر لاستضافة البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك على أرض صالة 2 باستاد القاهرة الدولي التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

سمر حمزة تصعد لنهائي بطولة العالم للمصارعة

تأهلت سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني الأول للمصارعة لدور النهائي ببطولة العالم المقامة بالعاصمة الصربية “بلجراد” خلال الفترة من 10 وحتى 18 سبتمبر الجاري.

الأهلي يضم البرازيلي برونو سافيو لمدة ثلاثة مواسم

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع. وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

وزير الشباب يكشف لـ ” تتويج نيوز ” أهمية زيارة توماس باخ لمصر ومكاسب الرياضة المصرية

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر يوم 23 سبتمبر الجاري مهمة للغاية وفى توقيت مصر تشهد فيه الرياضة المصرية تطورا غير مسبوق

شادي حسين: لعبت الكرة من أجل الأهلي.. وجاهز للتحدي وحصد البطولات

شادي حسين المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بهذه الخطوة التي وصفها بأعظم لحظات حياته، بعد أن حقق حلم العمر بارتداء قميص الفريق، مؤكدًا أنه لم يتردد ولو للحظة واحدة في الانضمام للأهلي.

الأهلي يؤجل معسكره الخارجي.. ويخوض 3 وديات بفرمان من كولر

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أيام ٢١ و٢٥ و٢٩ سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش، وذلك استعدادًا لأولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ٣٢ للبطولة.

مصر تحصد 6 ميداليات ببطولة بنين الدولية للريشة الطائرة

حصد المنتخب الوطني للريشة الطائرة 6 ميداليات ببطولة بنين الدولية المقامة خلال الفترة من 11 وحتى 14 سبتمبر الجاري.

ليفربول يخطف أياكس ويفوز بهدفين فى الوقت القاتل

حقق فريق ليفربول الإنجليزي انتصارًا قاتلًا على أياكس الهولندي، بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى