العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. ليفربول يغازل محمد صلاح بطريقة خاصة ..أبريل الأسود يصيب صالات الأهلي بالفشل .. مرتضي منصور يكشف أسباب حصد الزمالك للبطولات 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم  في نشرة أخبار الرياضة المصرية يوم الاثنين 1-5-2022.

أخبار الرياضة المصرية يوم الاثنين 1-5-2022

مرتضى منصور: جبر خواطر البسطاء السر في حصد الزمالك للبطولات
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يكن كل التقدير لكل من حرص على دعمه على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

قبل انطلاق النسخة ال 40.. ماذا قدم الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة ؟
يستعد الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي للسفر إلى تونس، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، والتي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 18 مايو الجاري.

الفيفا يعلن رسميًا: لا إعادة لمباراة مصر و السنغال.. الاكتفاء بغرامة مالية ومباراة بدون جمهور لأسود التيرانجا
أعلنت صباح اليوم الأثنين لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارها بشأن اعادة مباراة السنغال ومصر في تصفيات كأس العالم وذلك على ضوء الشكوى الرسمية من الاتحاد المصري بعد أحداث لقاء الاياب الذى جمع الفريقين فى تصفيات المونديال بداكارا.

أبريل الأسود يصيب صالات الأهلي بالفشل
انتهى شهر ابريل منذ ساعات، وهو الشهر الذي شهد فشل كبير لقطاع ألعاب الصالات بالنادي الأهلي بعد ضياع العديد من الألقاب وهو ما دعا البعض لتلقيبه بأبريل الأسود.

لأول مرة.. ناد إنجليزي يسمح للمسلمين بأداء صلاة عيد الفطر على أرض ملعبه
شهدت الملاعب الإنجليزية ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ انجلترا بعد فتح ملعب نادي بلاكبيرن روفرز أبوابه للمسلمين لأداء صلاة عيد الفطر على أرض الملعب

ليفربول يفكر في بيعه .. صحف انجليزية تثير الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز 
أثارت تقارير إنجليزية، الجدل بشأن إستمرار الفرعون المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول المواسم المقبلة.

على الطريقة المصرية .. ليفربول يغازل محمد صلاح بمناسبة عيد الفطر 
وجه نادي ليفربول الإنجليزي تهنئة خاصة للفرعون المصري محمد صلاح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بمغازلة مو صلاح علي الطريقة المصرية.

عاجل | الكاف يعلن مواعيد مبارتي مصر مع غينيا وإثيوبيا بتصفيات الأمم الإفريقية
أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن مواعيد مباراتي منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار 2023.

كورونا تحرم مصطفى عسل من المشاركة ببطولة “جي بي مورجان” بأمريكا
انسحب مصطفى عسل لاعب المنتخب الوطني الأول للإسكواش من بطولة “جي بي مورجان” الدولية والمقامة بمدينة نيويورك الأمريكية خلال الفترة من 1 وحتى 7 مايو الجاري والبالغ مجموع جوائزها 115 آلف دولار.

باللغة العربية والجلباب .. كريم بنزيما يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك بطريقة خاصة
احتفل النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بعيد الفطر المبارك، على طريقته الخاصة.

منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة العالم بتايلاند
يشارك المنتخب الوطني الأول لسيدات الريشة الطائرة ببطولة العالم والمقرر إقامتها بالعاصمة التايلاندية “بانكوك” خلال الفترة من 8 وحتى 15 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى