العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج….أبو جبل يخدع الزمالك ويطير ببلاش..الأهلي جاهز للهلال والريشة الطائرة تتألق في إفريقيا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 17 فبراير 2022:

غدا .. الأهلى بالزى التقليدى أمام الهلال السودانى فى أبطال إفريقيا

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها عصر غد الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، اليوم بأحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، ومسئولي الهلال و«كاف».

مفاجآة .. حارس الزمالك ينتقل الى النصر السعودى مجانا

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عبر تغريدة على صفحتها بتويتر اقتراب توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك ، ومنتخب مصر للتوقيع لنادي النصر السعودي مجانا ، حيث أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء في يونيو المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي.

موسيماني: جاهزون لمواجهة الهلال.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات أمام الهلال السوداني والتي تقام غدا الجمعة في الثالثة عصرًا على استاد الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق هدفه الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة يشكر كاف على الاستجابة لطلبه بشأن إقامة مباراة الهلال و الأهلي بدون جمهور

وجه اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الشكر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على استجابته لطلبه بإقامة مباراة الاهلي المصري والهلال السوداني بدون جمهور لحماية لاعبي النادي الأهلي.

برشلونة يواصل ” الفقر الكروى ” ويتعادل على أرضه مع نابولى فى الدوري الأوروبى

سيطر التعادل الإيجابي1 / 1 على مبارة مباراة برشلونة مع ضيفه نابولي، اليوم الخميس، في ذهاب الملحق الفاصل لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

منتخب سيدات الريشة الطائرة يهزم أوغندا ويتوج بذهبية بطولة إفريقيا

نجح منتخب مصر لسيدات الريشة الطائرة في التتويج بلقب بطولة إفريقيا، والتي تقام بالعاصمة الأوغندية كمبالا خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير الجاري.

منتخب رجال الريشة الطائرة يخسر أمام الجزائر ويحصد فضية بطولة إفريقيا

خسر المنتخب الوطني لرجال الريشة الطائرة بطولة إفريقيا، والتي تستضيفها العاصمة الأوغندية كمبالا خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير الجاري.

فيديو … مصطفى عمرو ومحمد حمزة – ثنائي يحلم بالوقوف معا على منصات التتويج

كشف ثنائي منتخب مصر لدفع الجلة، مصطفى عمرو لاعب نادي الجزيرة وزميله محمد حمزة لاعب النادي الأهلي، عن حلمهما مع اللعبة.

بعثة شابات اليد تصل غينيا للمشاركة في بطولة إفريقيا

وصلت بعثة منتخب مصر لشابات اليد مواليد 2002 إلى غينيا كوناكري وذلك للمشاركة في منافسات النسخة 28 من بطولة إفريقيا للشابات لكرة اليد والتي تقام خلال الفترة من 17 وحتى 26 فبراير الجاري.

أنس جابر تخسر أمام سيمونا هاليب وتودع بطولة دبي المفتوحة للتنس من ربع النهائي

ودعت التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالميا منافسات بطولة دبي المفتوحة للتنس فئة ال500 نقطة وذلك بعد الخسارة أمام الرومانية سيمونا هاليب في مباراة ربع النهائي.

الأهلي يهزم سبورتنج بدوري محترفي اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس على نظيره سبورتنج والذي يشرف على إدارته الفنية محمد عبد السلام، بنتيجة 37 – 35، في إطار الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.

الزمالك ينتزع الفوز من سموحة بدوري محترفي اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني أوليفير وري على نظيره سموحة والذي يشرف على إدارته الفنية محمد بسيوني، بنتيجة 29 – 28، في إطار الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى