العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج.. الأهلي بطل العرب في السلة لأول مرة.. والزمالك خامس العالم في اليد

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 9 أكتوبر 2021.

 

الأهلى بطلًا لكأس العرب للسلة

توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلى لأول مرة فى تاريخه بلقب البطولة العربية التى استضافها الاتحاد السكندرى خلال الفترة الماضية .. وجاء تتويج الأهلى عقب فوزه على فريق الكويت الكويتى بنتيجة 78/66 فى نهائى البطولة.

الزمالك يحرز المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخه

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، على نظيره الوحدة السعودي، بنتيجة 42 – 22، في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.
وبهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الخامس في البطولة المونديالية.

إيهاب أمين يفوز بجائزتي أفضل لاعب وجناح في البطولة العربية لكرة السلة

إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، فاز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل جناح في البطولة العربية للأندية التي اختتمت فعالياتها مساء اليوم السبت، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

الزهراء التونسي يحصد برونزية بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين

تمكن فريق الزهراء التونسي اليوم السبت من حصد المركز الثالث وبرونزية بطولة الأندية العربية لكرة السلة للرجال التى يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 اكتوبر.
وفاز الزهراء التونسي علي الاتحاد السكندري بنتيجة 78/73 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتى أقيمت علي ملعب الصالة المغطاة في برج العرب .

كريم هنداوي رجل مباراة الزمالك أمام الوحدة السعودي بمونديال الأندية لكرة اليد

توج كريم هنداوي حارس مرمى يد الزمالك بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الوحدة السعودي، في بطولة السوبر جلوب “كأس العالم للأندية”، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري.
وقاد هنداوي فريقه للفوز على الوحدة السعودي بنتيجة 42/22 واحتلال الزمالك المركز الخامس في السوبر جلوب للمرة الثانية في تاريخه.
وتصدى هنداوي ل 25 تصويبة من 47 تسديدة على مرماه بنسبة تصل إلى 53٪.

مستر أولمبيا 2021.. بيج رامي يتأهل للنهائي بعرض قوي ومنافسة مع الأمريكي كيري على اللقب

تأهل بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي المعروف بإسم “بيج رامي” إلى نهائي منافسات بطولة مستر أولمبياد 2021 لكمال الأجسام اليوم السبت في تصفيات الوزن المفتوح.

الأهلي يحدد 25 و26 نوفمبر موعدا لانتخابات مجلس الإدارة

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه ظهر اليوم، عن انعقاد الجمعية العمومية يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور لمدة 4 سنوات قادمة، على أن يتم إخطار الجهة الإدارية غدًا الأحد الموافق 10 أكتوبر بموعد الانتخابات، وذلك وفقًا للائحة وزارة الشباب والرياضة.

أنس جابر تتأهل للدور الثالث من دورة الأساتذة أنديان ويلز للتنس

تمكنت صانعة المجد أنس جابر هذا المساء من التأهل للدور الثالث من دورة الأساتذة أنديان ويلز للتنس
جاء ذلك بعد إزاحتها لنظيرتها اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا بنتيجة مجموعتين لواحدة وبواقع 6 – 2 و 6(5) – 7(7) و 6 – 3
واستمرت المواجهة بينهما ساعة واحدة و54 دقيقة من اللعب .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى