العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلة

نشرة أخبار تتويج: تألق مصري ببطولة باكستان الدولية للتايكوندو.. إيهاب أمين رئيسا للاتحاد الأفريقي للجمباز

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الإثنين الموافق 8 نوفمبر 2021.

تألق مصري في بطولة باكستان المفتوحة للتايكوندو

أنتهت منافسات بطولة باكستان المفتوحة للتايكوندو والتي أقيمت خلال الفترة بين 6 وحتى 8 نوفمبر، وتوج اللاعبون المصريون بكأس المركز الثالث في منافسات البطولة.

إيهاب أمين يفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للجمباز

نجح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة في الإنتخابات التي أقيمت منذ قليل على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والمقامة حاليًا بمدينة أنطاليا بتركيا.

الأهلي يصعد لنصف نهائي دوري مرتبط السلة

تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجتسي بوش، لنصف نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2021 – 2022.

سموحة يهزم الزمالك ويصعد لنصف نهائي دوري مرتبط السلة

تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي سموحة السكندري بقيادة مديره الفني فادي هاني، لنصف نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2021 – 2022.

السلة يوافق على التعاقد مع مدرب أجنبي

عقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اجتماعه الأول بعد انتخاب المجلس بالتزكية في الأول من شهر نوفمبر الجاري، ووافق المجلس على التعاقد مع مدير فني أجنبي

فيزبريم المجري يتعاقد مع يحيى الدرع نجم منتخبنا الوطني لليد لمدة موسمين

نجح فريق فيزبريم المجري في التعاقد مع يحيى الدرع نجم الزمالك والمنتخب الوطني لكرة اليد، لمدة موسمين، بداية من العام المقبل وحتى عام 2024.

البلتاجي يحتفظ بمنصبه نائبًا لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

احتفظ مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بمنصبه، وذلك خلال الانتخابات التي أجريت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي، ليستمر البلتاجي نائبا أول لرئيس الاتحاد منصورو أريمو في الولاية الجديدة.

بعد غلق باب الترشح.. صراع ثلاثي على رئاسة رفع الأثقال

أعلن الاتحاد المصري لرفع الأثقال عن قائمة المرشحين النهائية لانتخابات الاتحاد والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر المقبل، وضمت 3 مرشحين على مقعد الرئاسة.

حياة خطاب تنافس على عضوية اللجنة البارالمبية الدولية

تخوض الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية غمار الانتخابات على مقعد العضوية للجنة البارالمبية الدولية التى من المقرر أن تجرى يومي 11 و12 ديسمبر المقبل ولأول مرة ستجرى الانتخابات عبر الانترنت “لايف”.

وزارة الرياضة: ندرس حكم رئيس الزمالك باستفاضة.. والانتخابات قبل نهاية الشهر الجاري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بأن إداراتها القانونية تتولى حالياً دراسة الحكم الإداري الصادر بشأن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك في ضوء الاحترام والتقدير الكامل لحجية الأحكام القضائية.

بسملة السلاموني تفوز بعضوية لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولى للترايثلون

فازت اللاعبة بسملة السلاموني بمقعد بلجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي للثلاثي (الترايثلون) ممثلة لمصر وأفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى