العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. رابطة الأندية تنتصر للوطنية .. ووزير الرياضة ينحاز للإنسانية .. والمصريات ينتظرن المجد فى السعودية .. ودودو ” خرج ” من العملية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021:

 

رابطة الأندية تحذر: حرمان الجمهور نهائيا من حضور المباريات حال تكرار واقعة السلام الوطني

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، إن قرار منع 349 مشجعا من جمهور الأهلي لمدة مباراتين، جاء بسبب استمرار هتافاتهم خلال عزف النشيد الوطني.

موسيماني يضم 21 لاعبًا لقائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة بالدوري

أعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

“دودو” يخضع لجراحة الرباط الصليبي في فرنسا

قال الدكتور محمد شوقي رئيس جهاز العلاج الطبيعي بالاتحاد المصري لكرة اليد وطبيب المنتخب الوطني الأول، في تصريحات رسمية أن أحمد هشام السيد “دودو” لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف نادي نيم الفرنسي، خضع اليوم الأربعاء لجراحة الرباط الصليبي في الركبة، بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بالتنسيق بين الجهاز الطبي بالاتحاد المصري ونادي نيم الفرنسي.

محمود عبد العظيم قائد منتخب الساق الواحدة ل”تتويج”  : المنافسة في إفريقيا لن تكون سهلة ..والبطولة بوابة مصر لكأس العالم

أكد محمود عبد العظيم قائد منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة أن المنافسة لن تكون سهلة في بطولة إفريقيا بتنزانيا.

10 لاعبات يمثلن السعودية في استضافة أول بطولة عالمية للتايكوندو للسيدات

تستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الأولى من بطولة العالم المفتوحة للسيدات للتايكوندو التي ستكون فى الفترة بين 25 و27 نوفمبرالجارى.

تعرف على قرعة المصريات ببطولة العالم لسيدات التايكوندو

تنطلق غدا بطولة العالم للتايكوندو للسيدات في نسختها الأولى , المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض داخل الصالات الخضراء في الفترة من25 حتي 27 من الشهر نوفمبر الجاري.

علاء مشرف نائباً لرئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة للدورة الثانية على التوالي

فاز الدكتور علاء مشرف بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، للمرة الثانية على التوالي.

برونزية لمصر في اليوم الأول للبطولة العربية للدراجة الجبلية

توج منتخب مصر بميدالية برونزية في اليوم الأول من منافسات البطولة العربية للدراجة الجبلية، والتي تقام منافساتها بمحمية وادي دجلة وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة 8 دول، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

مستندات: مركز التسوية يستبعد عادل فهيم من انتخابات اتحاد كمال الأجسام

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، استبعاد عادل فهيم من انتخابات الاتحاد المصري لكمال الأجسام، المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر، وجاء قرار مركز التسوية باستبعاد فهيم من انتخابات اتحاد كمال الأجسام، بعد الطعن الذي قدمه أحمد عصمت صادق بطل العالم السابق في كمال الأجسام، والمرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة بدعوى أن الأول لا جوز ترشحه لسابق صدور أحكام قضائية ضده.

وزير الرياضة يستقبل زوجة اللاعب الراحل علاء علي

إستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زوجة اللاعب الراحل علاء علي، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى