العاب جماعيةسلةطائرةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. سلة الأهلى ” نمبر وان ” .. والننى يقترب من الدوري التركي .. والزمالك جاهز لدربى ” ولاد العم ” .. وأحلام تلامس الذهب  فى بطولة العالم للكاراتيه

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم من خلال نشرة يومية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الاربعاء 17 نوفمبر 2021 من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز:

الأهلي بطلًا لدوري المرتبط على حساب نادي الاتحاد السكندري

توج فريق النادي الأهلي ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة لموسم 2021-2022 على حساب نادي الاتحاد السكندري.

تقارير بريطانية : ‏أرسنال يفسخ عقد محمد النني واللاعب يقترب من الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء ، أن النجم المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، يقترب من الانتقال المجاني إلى جالاتا سراي التركي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد الاتفاق مع أرسنال على فسخ التعاقد.ن

تعرف على تفاصيل معسكر الأهلى القادم بالإمارات

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى تفاصيل الإعداد لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والمقرر إقامته في الإمارات مطلع الشهر المقبل خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

الزمالك يهزم مصر للتأمين بالدور النهائي لدورى مرتبط السلة

فاز فريق المرتبط لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 59/67 في إطار مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء بصالة نادي المقاولون العرب بمنافسات الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

السبت.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب كرة القدم للساق الواحدة في بطولة إفريقيا

تقيم اللجنة البارالمبية المصرية  برئاسة الدكتورة حياة خطاب ، مساء السبت المقبل مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة في بطولة إفريقيا والتي تقام خلال الفترة بين 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

تأهل على فرج وطارق مؤمن إلى نصف نهائي بطولة كناري

نجح الثنائي المصري على فرج وطارق مؤمن في التأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة كناري للإسكواش، بالعاصمة البريطانية لندن, والتي تستمر حتى يوم 19 من الشهر الجاري.

أحلام حمدي تحقق الذهبية الأولى لمصر في بطولة العالم للكاراتيه

حققت اللاعبة أحلام حمدي ذهبية منافسات وزن-55 كجم كوميتيه وذلك ضمن بطولة العالم للكاراتيه والتي تستضيفها دبي الاماراتيه حتى 21 نوفمبر الجاري.

برونزية لمصر وذهبية للكويت والأردن في اليوم الرابع للبطولة العربية لدراجات الطريق

أسفرت نتائج منافسات اليوم الرابع للبطولة العربية لدراجات الطريق التي تقام منافساتها بمنطقة البادية بمدينة 6 أكتوبر وتستمر حتى يوم 19 نوفمبر الجاري عن فوز مصر بميدالية برونزية، بالبطولة التي يشارك فيها ٨ دول عربية برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى