العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةكرة قدم

نشرة أخبار تتويج.. كيروش يكشف عن بديل صلاح أمام السنغال.. رجال الأهلي في نصف نهائي سوبر السلة والدولي للخماسي يؤكد مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية

 

يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 24 مارس :

محمد صلاح وماني.. الصدام يتجدد بين مصر والسنغال وكلوب الخاسر الأكبر
تشهد المرحلة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، مواجهة على صفيح ساخن بين منتخبي مصر والسنغال، في سيناريو مكرر لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وحسم لقبها المنتخب السنغالي

كيروش يزيح الستار عن بديل محمد صلاح في مواجهة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن مواجهة السنغال، تحدي كبير الجيل الحالي للفراعنة، كما حرص على توجيه رسالة إلى الجماهير المصرية.
المونديال للكبار فقط.. شوبير: لا وجود لـ “الهلافيت” في كأس العالم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن بطولة كأس العالم لا يشارك فيها سوى المنتخبات الكبيرة فقط.

الزمالك يدعم صفوف فريق الطائرة بالبرازيلي جواو رفاييل قبل مواجهة الأهلي

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع المحترف البرازيلي جواو رفاييل فيريرا لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

رئيس ” الدولي للخماسي” الحديث : مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية بجدارةرئيس ” الدولي للخماسي” الحديث : مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية بجدارة
أكد “كلاوس شورمان” رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث على قدرة مصر في تنظيم أي حدث رياضي، قائلا “أشكر الحكومة المصرية والممثلة في السيد وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي على استضافة كأس العالم في مصر، ونحن على ثقة دائما من قدرة مصر على تنظيم هذه البطولة في أكمل صورة”.

تذكرتي تعلن مواعيد فتح أبواب ستاد القاهرة للجماهير لمشاهدة مباراة مصر والسنغال
أعلنت شركة تذكرتي اليوم الخميس موعد فتح وإغلاق بوبابات ستاد القاهرة للجماهير التى سوف تحضر لمشاهدة مباراة مصر والسنغال والتى تقام الجمعة فى ذهاب الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 .

الأهلي يهزم التأمين ويصعد لنصف نهائي دوري سوبر السلة
تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، لنصف نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2021 – 2022، عقب فوزه على نظيره مصر للتأمين والذي يقوده فنيًا محمود سيد.

هليوبوليس يعادل النتيجة أمام الأهلي ويلجأن لمواجهة فاصلة بنصف نهائي دوري سوبر سيدات السلة
انتزع الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادي هليوبوليس بقيادة مديره الفني إيهاب الألفي، الفوز من نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق خيري بنتيجة 71 – 70، في إطار المواجهة الثانية من لقاءات نصف نهائي دوري السوبر.

 

ثنائي مصري بالدور النهائي من منافسات السيدات لكأس العالم للخماسي الحديث
اسفرت منافسات الدور قبل النهائي من مسابقة السيدات في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن تأهل الثنائي “أميرة قنديل” و”ملك إسماعيل” للدور النهائي.

منتخب السعودية يتأهل لكأس العالم بقطر 2022

نيرة وأميرة.. منافسة كبيرة على لقب “الأفضل” عبر الشاشة الصغيرة
محرز والمزين .. من يفوز بجائزة أفضل إعلامي في 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى