العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الڤار ينقذ الأهلي.. الشمس يتوج بدوري سيدات اليد .. وبرونزية لسلمي أيمن بكأس العالم للخماسي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 30 ابريل 2022.

الڤار ينقذ الأهلي من هزيمة قاتلة امام سيراميكا.. الأحمر “المريض” يواصل النزيف ويصعب موقفه فى الدوري

انقذت تقنية الفار النادى الأهلي من مصير الهزيمة القاتلة امام سيراميكا كليوباترا بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما الليلة ضمنمواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

موسيماني: هناك أخطاء يجب تصحيحها.. ونسعى لتصحيح المسار

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصةأن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار.

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك عن قائمة مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني التي تقام مساءالغد الأحد ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ليفربول يهزم نيوكاسل بهدف 

حقق فريق ليفربول فوزا مهما على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ35، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد يتوج رسميًا بالدوري الإسباني .. ورقم قياسي لمارسيلو فى تاريخ الملكي

توج ريال مدريد اليوم السبت بلقب الدوري الإسباني رسميًا قبل انتهاء البطولة بأربع جولات وذلك عقب فوزه الكبير على فريق إسبانيول برباعيةنظيفة ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من اليجا الإسبانية.

وجاء التتويج بعد ان رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة بفارق 17 نقطة عن إشبيلية الوصيف و18 نقطة عن برشلونة الثالث

الشمس يتوج بدوري سيدات اليد بعد الفوز على الأهلي

حسم الفريق الأول لسيدات اليد بنادي الشمس لقب دوري العمومي السيدات لكرة اليد وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 26-21 فيالمباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على صالة سيتي كلوب.

اتحاد الطائرة يتعاقد مع البرازيلي بيرسي أونكن للإشراف علي منتخبات الناشئين والشباب

قام اليوم السبت المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بالتعاقد مع المدرب البرازيلي بيرسى أونكن وذلك للإشراف على تدريبمنتخبات الناشئين والشباب.

سلمى أيمن تحصد برونزية كأس العالم للخماسى الحديث بالمجر

حصدت سلمى ايمن عبد المقصود الميدالية البرونزية بمنافسات فردى السيدات فى ختام بطوله كأس العالم للخماسي الحديث بالمجر والتى تقامبالعاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من ٢٥ ابريل الى ١ مايو.

محمد حمزة وعلاء أبو القاسم ضمن العشر الاوائل في كأس العالم لسلاح الشيش

أنهى الثنائي المصري محمد حمزة وعلاء أبو القاسم منافسات كأس العالم لسلاح الشيش في المركزين السابع و العاشر وذلك في البطولة التي تستضيفها بلغاريا خلال الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل.

فضية وبرونزية حصاد التايكوندو في بطولة السويد الدولية

أنهت بعثة منتخب مصر للتايكوندو منافسات بطولة السويد الدولية فئة G2 بحصد ميداليتين فضية وبرونزية في البطولة التي استضافتهت العاصمةالسويدية ستوكهولم فى الفترة من 29 أبريل وحتى 1 مايو المقبل.

ذهبيتان وبرونزية لشباب الكاراتيه في ثان أيام الدوري العالمي بقبرص

تتواصل إنجازات البعثة المصرية، اليوم السبت، في ثان أيام منافسات الدوري العالمي للكاراتيه للشباب والناشئين المقامة حاليا في قبرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى