العاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الأهلى المونديالى “ثالث العالم”.. والزمالك يخطف تعادل قاتل من بترو اتليتكو

وداع تاريخى للحاوى والسعيد يعتزل دوليًا ..و تصريحات خاصة لنجوم مونديال السلة

 

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 12 فبراير 2022.

للعام الثانى على التوالى .. الأهلى .. ” تالت العالم ” بعد الفوز برباعية على الهلال السعودى

توج فريق الكرة بالنادى الأهلى للعام الثانى على التوالى بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز الكبير على الهلال السعودى برباعية نظيفة المباراة التى أقيمت بينهما بالامارات فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع .

الأهلى على منصات التتويج العالمية.. بعد الفوز بالبرونزية المونديالية

عاد النادى الأهلى ليعتلى منصات التتويج العالمية من جديد وذلك منذ قليل عند استلامه الميداليات البرونزية عقب حصوله على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.
وحصد الأهلى المركز الثالث عقب فوزه الكبير والساحق اليوم على فريق الهلال السعودى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتى حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة بعد اداء قوى ورائع طوال المباراة وسيطرة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية.

الزمالك يسجل هدفاً فى الوقت القاتل ويخطف تعادلاً مثيرا 2/2 مع بترو أتليتكو الأنجولى

حقق الزمالك تعادلاً مثيراً 2 / 2 مع بترو أتليتكو الأنجولى فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

موسيماني: سنقاتل للفوز ببطولة إفريقيا والعودة لكأس العالم العام المقبل

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات.

بعد التتويج ببرونزية المونديال.. وليد سليمان يودع كرة القدم برسالة مؤثرة

أعلن وليد سليمان نجم النادي الأهلي اعتزاله كرة القدم بنهاية هذا الموسم وذلك بعد تتويجه مع الفريق ببرونزية كأس العالم للأندية بالإمارات.

تشيلسى بطلًا للعالم.. بعد فوز قاتل على بالميراس فى نهائي مونديال الأندية

توج تشيلسى الإنجليزى بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا فى الإمارات.. وذلك بعد فوزه على بالميراس البرازيلى بشق الأنفس 2/1 بعد مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية.

عبد الله السعيد يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن عبد الله السعيد كابتن فريق بيراميدز ونجم خط وسط منتخب مصر قراره بالاعتزال دولياً عقب مشاركته الأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي حصد فيها منتخب مصر الوصافة.

ويليام فويجت ل تتويج: اللاعبين كانوا متوترين بسبب حضور الجماهير.. والمباراة المقبلة ستكون صعبة

قال الأمريكي ويليام فويجت المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك أن لاعبي فريقه كانوا متوترين في مباراة أمس أمام بورجوس الإسباني بسبب حضور الجماهير.

عليم فورد لاعب سلة ليكلاند ل تتويج: نطمح للتتويج بالميدالية البرونزية.. وسنعمل على العودة للبطولة

أكد عليم فورد لاعب ليكلاند ماجيك الأمريكي أن فريقه يطمح للتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة “الإنتركونتينينتال.”

حياة خطاب ل “تتويج”: أشكر الرئيس على دعمه لأصحاب الهمم ونهدف لتوفير حياة كريمة للبطل البارالمبي

كشفت الدكتورة “حياة خطاب” رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية عن رغبتها في أن يعيش البطل البارالمبي حياة كريمة بعد اعتزاله المجال الرياضي، عن طريق توفير معاش له ولعائلته.

تزامنا مع نجاحات اتحاد السلاح… زياد السيسي ل “تتويج”: قادرون على العودة للمنصات الأولمبية والإنجازات ليست وليدة الصدفة

“زياد السيسي” المصنف 20 عالميا وأحد نجوم الفريق الذين تواجدوا في طوكيو للمرة الأولى بتاريخه، تحدث في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” عن النجاحات التي تحققت باللعبة ومشواره مع اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى