العاب جماعيةالعاب فرديةرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يكتسح الوفاق برباعية..الوداد يضع قدمًا فى النهائي.. وتوتنهام تعطل مسيرة ليفربول بالبريميرليج

ذهبية وبرونزية لمحمد جمال بطولة العالم لشباب الأثقال ..وإيهاب عبد الرحمن يتوج بذهبية الدوري الذهبي لألعاب القوى.. وذهبيتين للجودو بكأس أوروبا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 7 مايو 2022.

الأهلى يكتسح وفاق سطيف برباعية ويضع قدما فى نهائى دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا برباعية نظيفة على وفاق سطيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السلام ويالأهليضمن منافسات الدورقبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني: نحترم فريق وفاق سطيف.. والتأهل للنهائي يحسم من الجزائر ‏

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام وفاق سطيفالجزائري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام في ذهابنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد أنتأهل الأهلي إلى نهائي البطولة لم يحسم بعدرغم الرباعية، وأن الفريق سوف يتوجه إلى الجزائر وهو يكن كل احترام وتقدير لفريق وفاقسطيف.‏

الشناوي: التأهل لم يحسم.. وهناك شوط ثانٍ في الجزائر

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن مواجهة وفاق سطيفانتهى منها الشوط الأول، ويتبقى شوط ثانٍ فيالجزائر، وإن الفريق مطالب بالتركيز للنهاية وتقديممباراة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية في مباراة العودة، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطالإفريقيا، بحثًا عن اللقب الثالث للجيل الحالي من اللاعبين والـ11 في تاريخ النادي.‏

الوداد يفوز على بترو أتلتيكو بثلاثية .. ويضع قدمًا في النهائي

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي فوزا كبيرا على حساب نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة “3-1” خارج الديار، في المباراة التي أقيمت مساءاليوم السبت على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

توتنهام يعطل ليفربول فى سباق الصراع على القمة الانجليزية بالتعادل 1 / 1

تعادل فريقا ليفربول وتوتنهام هوتسبير 1 / 1 فى المباراة التى اقيمت بينهما فى قمة الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. محمود جمال يتوج بذهبية الخطف وبرونزية المجموع في بطولة العالم لشباب رفع الأثقال

حقق الرباع محمود جمال لاعب منتخب مصر لشباب رفع الأثقال ذهبية الخطف وبرونزية المجموع وذلك في منافسات وزن – 89 كجم في بطولةالعالم للشباب والناشئين لرفع الأثقال والتي تستضيفها اليونان خلال الفترة بين 1 وحتى 11 مايو.

إيهاب عبد الرحمن يتوج بذهبية رمي الرمح في الدوري الذهبي لألعاب القوى بكينيا  

حقق إيهاب عبد الرحمن بطل مصر في ألعاب القوى الميدالية الذهبية في بطولة الدور الذهبي لألعاب القوى المقامة بنيروبي عاصمة كينيا.

وتوج إيهاب بالذهبية بعد تحقيقه مسافر 83.79 مترا متفوقا على بطل العالم الكيني  جيوليوس يوجو الذي جاء في المركز الثاني بمسافة 79.59 مترا.

الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال

أجريت منذ قليل مراسم القرعة الخاصة ببطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة والتي تستضيفها تونس خلال الفترة بين 7 مايو وحتى 17من نفسالشهر بمشاركة مصرية تتمثل في النادي الأهلي.

ويتنافس على البطولة 14 نادي تم تقسيمهم إلي أربعة مجموعات جاءت كالتالي

المجموعة الأَولى: النادي الأهلي، فاب الكاميروني و قليبيه التونسي

تعديل موعد السوبر الافريقى لليد بين الأهلى والزمالك .. تعرف على الموعد الجديد

أجرى الإتحاد الإفريقي لكرة اليد تعديلا علي موعد مباراة الزمالك والأهلي في بطولة السوبر الأفريقي لتقام الساعة 7 بتوقيت القاهرة السادسةبتوقيت النيجر مساء غدا الأحد.

وكانت مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك والأهلي، محددا لها الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة الساعة 8 بتوقيت النيجر.

سلبية مسحة بعثة رجال يد الأهلي قبل السوبر الإفريقي

أعلن الدكتور محمد إبراهيم، طبيب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحة بعثة الفريق في النيجر قبل مباراة السوبر الإفريقي غدًاالأحد.

وخضعت البعثة لمسحة طبية قبل مباراة السوبر الإفريقي، وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد البعثة بالكامل.

عبد الموجود يطيح بلاعب اسرائيل ويتوج بذهبية كأس أوروبا للجودو

توج محمد عبد الموجود لاعب المنتخب الوطني للجودو بذهبية منافسات وزن -66 كجم ببطولة كأس أوروبا المقامة حاليا في البوسنة بمشاركة عددكبير من المنتخبات.

الجودو يعود لمنصات التتويج .. يسري سامي يتوج بذهبية كأس أوروبا بالبوسنة

توج يسري سامي بالميدالية الذهبية لمنافسات وزن 60 كجم ببطولة كأس أوروبا المقامة حاليا في البوسنة بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

أنس جابر تحقق إنجازا تاريخيا جديدا وتتوج ببطولة مدريد المفتوحة للتنس

نجحت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالميا في تحقيق انجاز تاريخي بعد تتويجها الليلة بدورة مدريد المفتوحة للتنس من فئة ألفنقطة على حساب الامريكية جسيكا بيغولا المصنفة 14 عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى