العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربخماسي حديثسلةطائرةكرة قدممنازلاتيد

الأهلى لنهائي إفريقيا “راجعين يا هوي”.. اجتماع طارئ لمناقشة “أزمة الملعب”.. وليفربول بطلاً لكأس الاتحاد فى ليلة إصابة الفرعون

تأجيل حسم سوبر السلة.. قطبين اليد فى نصف نهائي كأس الكؤوس .. وميدالية عالمية لمصر فى الخماسي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 14 مايو 2022.

بأقل مجهود الأهلى يتعادل مع الوفاق 2/2 خارج الديار .. ويتأهل لنهائي لدوري أبطال إفريقيا

بأقل مجهود خرج الأهلى متعادلا مع وفاق سطيف بالجزائر بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم باياب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم .. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز ساحق للأهلى برباعية نظيفة ليتأهل المارد الأحمر رسميًا لنهائى البطولة فى انتظارمواجهة نارية مع الوداد المغربى بحثًا عن اللقب الثالث على التوالى.

غداً.. اجتماع طارئ للأهلى لمناقشة أزمة النهائي الإفريقي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلى اجتماعًا طارئًا عصر غدٍ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرةالقدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيرهعلىحساب الطرف الآخر.

فى ليلة إصابة الفرعون .. ليفربول يهزم تشيلسى بركلات الحظ والمعاناة ويتوج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزى

توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه اليوم على تشيلسي بضربات الجزاء بنتيجة 6/5 فى المباراة التى جمعتهمافىنهائي البطولة على ستاد ويمبلى الشهير.

الحسم يتأجل ليوم الإثنين.. الاتحاد يهزم الأهلي ويعادل سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي الفوز على الأهلي الذي يقوده فنيًا الإسباني أوجوستي بوشبنتيجة 85–75 ، في إطار رابع لقاءات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر.

الأهلي يصعد لنصف نهائي بطولة إفريقيا لأندية الطائرة

صعد الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية رقم 40 والتي تقام في تونس خلال الفترة من 5 وحتى 18 مايو الجاري.

وتأهل المارد الأحمر لقبل النهائي عقب فوزه على نظيره الجمارك النيجيري بنتيجة 3 – 0.

الأهلي إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لأبطال كؤوس اليد

صعد الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني دانييال جوردو، إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطالالكؤوس رقم 38 والمقامة بالنيجر خلال الفترة من 10 وحتى 20 مايو الجاري.

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقامة حاليا في النيجر.

وتغلب الزمالك اليوم على كريكوس الإثيوبي بنتيجة 54-31 في ربع النهائي ليتأهل للدور نصف النهائي .

ميدالية عالمية لمصر .. مهند طارق يتوج ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث ببلغاريا

توج مهند طارق لاعب منتخب الخماسي الحديث ببرونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث العالم، الذي يقام في مدينة ألبينا ببلغاريا خلالالفترة من 9 إلى 15 مايو الجاري.

مهند طارق ل “تتويج” : ذهبية العالم هدفي القادم والخماسي الحديث المصري يسير على الطريق الصحيح

كشف مهند طارق لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث والمتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم والمقامة خلال الفترة من 9 إلى 15 مايوالجاري  في مدينة ألبينا البلغارية، عن صعوبة المنافسة خلال المسابقة وأحلامه خلال البطولات القادمة.

ميار شريف تواصل التألق وتتأهل لنهائي بطولة كارلسروه للتنس بألمانيا

واصلت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس تألقها بعد أن تأهلت إلى نهائي بطولة مولي كارلسروه، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 10 إلى 15 مايو الجاري.

واستطاعت البطلة المصرية حجز مقعدا في النهائي بعد الفوز على المجرية أنا بوندار المصنفة 69 عالميا بمجموعتين دون رد 6-2 ، 6-2.

تأهل ثلاثة مصريين إلى نهائيات الدوري العالمي للكاراتيه بالمغرب

واصلت البعثة المصرية للكاراتيه تألقها في منافسات اليوم الثاني ببطولة الدوري العالمي والتي تقام منافساتها في مدينة الرباط المغربية خلال الفترةمن 13 إلى 15 مايو الجاري.

وتأهل ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري من أصل أربعة موازين إلى النهائيات.

تأهل 26 لاعب ولاعبة للدور الثاني ببطولة العالم للإسكواش بالقاهرة

انتهت اليوم فاعليات الدور الأول ببطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، المقامة في الفترة من 13 حتى 22 مايو الجاري على ملاعب نادي S Allegria بالشيخ زايد وفي الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة.

وتأهل 26 لاعب ولاعبة من المنتخب المصري إلى الدور الثاني بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى