العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج:مفاجآت بقائمة الفراعنة لمواجهة السنغال.. الزمالك يواصل “الصيام” الإفريقى.. و”اليد” يهزم البرازيل ثانيًا

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 19 مارس 2022.

كيروش يعلن قائمة المنتخب لمواجهتى السنغال.. أنضمام أفشة ودونجا وجابر وياسر إبراهيم وعلامات استفهام حول استبعاد شريف

أعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم قائمة المنتخب استعداد لمواجهتي السنغال يومي 25 و 29 من شهر مارس الجاري وذلك بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
وشهدت القائمة مفاجأت عديدة باستبعاد للاعبين من قوام الفريق فى الفترة الأخيرة مما دعي لوضع علامات استفهام كما شهدت القائمة ضم وجوه جديدة.
حيث قرر كيروش استبعاد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي فى قرر غير متوقع تماما حتى وان كان العلاقة بين اللاعب والمدرب متوترة منذ بطولة أمم أفريقيا.. خاصة ان اللاعب من أفضل المهاجمين فى مصر خلال الفترة الأخيرة.
فى حين شهدت القائمة تواجد محمد مجدى أفشة وياسر إبراهيم و دونجا وعمر جابر.

بدون انتصار.. الزمالك يواصل الصيام عن الفوز الإفريقي ويتعادل مع بترو أتلتيكو

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك أمام منافسه بترو أتلتيكو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

فيريرا: الزمالك قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو.. وهذه رسالتي للاعبين

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم، موضحا أن مشكلة الأبيض كانت في إنهاء الهجمة.

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة استعداداً لمباراة مصر والسنغال

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتفقد الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولى للاطمئنان على كافة الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بالمباراة التى تجمع المنتخب المصرى مع نظيره السنغالى ،يوم الجمعة المقبل، فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢م.

“ثورة تصحيح” فى الاتحاد السكندرى.. رحيل حسام حسن وخصومات من عقود اللاعبين

قام نادى الاتحاد السكندرى اليوم بثورة تصحيح فى فريق الكرة بعد التراجع الكبير فى مستوى الفريق ونتائجه حيث اعلن النادى رحيل المدير الفنى للفريق حسام حسن وذلك بعد ان قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، فسخ التعاقد معه وجهازه المعاون.

ريال مدريد في مواجهة برشلونة.. تشافي لإعادة كبرياء بلوجرانا في كلاسيكو وأنشيلوتي للاقتراب من اللقب والتفرغ لدوري الأبطال

يتجدد الموعد لكل عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة حول العالم مع مواجهة جديدة من مواجهات كلاسيكو الأرض، والذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة لحساب الجولة 29 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاشرة مساء غد الأحد.

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على البرازيل وديا للمرة الثانية استعدادا لأمم إفريقيا

فاز المنتخب المصري الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني بارندو على المنتخب البرازيلي بنتيجة 32-25 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على الصالة المغطاة بالمركز الأولمبي بالمعادي.
وبهذه النتيجة يحقق المنتخب الوطني فوزه الثاني على البرازيل بعد التغلب عليه في المباراة الأولى بنتيجة 31-27 وتأتي هذه المباريات خلال أسبوع التوقف الدولى ضمن استعدادات منتخب مصر لخوض بطولة الأمم الإفريقية

الإتصالات يهزم الزمالك بأولى لقاءات ربع نهائي دوري سوبر السلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي المصرية للإتصالات بقيادة مديره الفني محمد سليم، على نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا الأمريكي ويل فويجت، بنتيجة 80 – 67، في إطار أولى لقاءات “البلاي أوفس” ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري السوبر.

الأهلي يكتسح مصر للتأمين بأولى لقاءات ربع نهائي دوري سوبر السلة

اكتسح الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، نظيره مصر للتأمين والذي يقوده فنيًا محمود سيد، بنتيجة 84 – 49، في إطار أولى لقاءات “البلاي أوفس” ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري السوبر.

جنا عبد السلام “سادس” جهاز المتوازي في بطولة كأس العالم للجمباز

حصلت المصرية جنا عبد السلام على المركز السادس في منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني، على جهاز المتوازي، وذلك بعد حصولها على 10.866 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى