العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربتنسسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: أنس جابر تنهي “رحلة كفاح” ويمبلدون بفضية تاريخية.. منتخب اليد يبدأ استعداداته للمهمة الإفريقية.. و أبطال الكاراتيه يتألقون بدورة الألعاب العالمية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 9 يوليو 2022.

أنس جابر تخسر لقب ويمبلدون للتنس أمام الكازاخستانية ريباكينا

خسرت التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا لقب بطولة ويمبلدون إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى اليوم السبت.

منتخب اليد يخوض مرانه الأول استعدادا للكاميرون في افتتاح كأس الأمم الأفريقية

خاض منتخب مصر لكرة اليد مساء اليوم السبت أول تدريباته استعدادًا لخوض منافسات بطولة افريقيا لكرة اليد المقرر انطلاقها الاثنين المقبلوالتي تستضيفها مصر حتي ١٨ من الشهر الجاري .

منتخب اليد يعلن قائمته النهائية استعدادا لانطلاق منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد الاثنين

أعلن الجهاز الفني لمنتخب اليد الاول عن القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولة افريقيا لكرة اليد والمقرر انطلاقها في مصر من الاثنينالمقبل وتستمر حتي ١٨ من الشهر الجاري بمشاركة ١٣ منتخبا ، واستقر المدير الفني الاسباني روبيرتو جارسيا بارندو علي ضم ٢٢ لاعبا لخوضمنافسات البطولة.

تعرف على مباريات الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بالقاهرة

تستعد المنتخبات العربية والإفريقية وعلى رأسهم منتخب مصر لكرة اليد، للمشاركة ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، في نسختها الـ 25، التي تستضيفها مصر، بداية من 11 وحتى 18 يوليو 2022.

وأسفرت القرعة عن وجود 13 منتخبا في كأس أمم إفريقيا  2022 لكرة اليد تم تقسيمها إلى 4 مجموعات حسب القرعة

حسن مصطفى يصل القاهرة ويجتمع مع أريمو والألفي وصلاح لمتابعة اخر تطورات انطلاق أمم أفريقيا لليد

وصل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مساء اليوم السبت، إلى القاهرة، لحضور افتتاح بطولة أفريقيا لكرة اليد مصر 2022 المقرر انطلاقها الاثنين المقبل والتي تستمر حتى 18 من الشهر الجاري بمشاركة 13 دولة.

الحسيني : اعد العالم ببطولة سلاح مبهره .. ودول كبيرة طلبت المشاركة في معسكر منتخب مصر

كشف عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن استضافه مصر عدد من الاحداث علي هامش بطولةالعالم المقرر اقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر في استاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيسمجلس الوزراء.

علاء أبو القاسم: منتخبات السلاح على الطريق الصحيح وحققنا أكثر مما كنا نتوقع ونطمح دائما للمزيد

تحدث علاء أبو القاسم البطل الأولمبي والمدير الرياضي لاتحاد السلاح عن استعدادات الاتحاد ومصر لاستضافة بطولة العالم المقرر إقامتها خلالالفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيسمجلس الوزراء.

منتخب الناشئين يهزم نيوزيلاندا 82/54 في كأس العالم لكرة السلة تحت 17 عام

تمكن منتخب مصر للناشئين تحت 17 عام بقيادة عمرو أبو الخير من الفوز على نظيره منتخب نيوزيلاند في مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتىالحادي عشر في بطولة كأس العالم.

ريمونتادا تاريخية .. منتخب ناشئات السلة يهزم كوريا الجنوبية في كأس العالم بالمجر

حقق منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 17 عام ريمونتادا تاريخية ليحقق الفوز على كوريا الجنوبية 75-73 في أولى مباريات المنتحب بكأسالعالم تحت 17 عام والتي تقام بالمجر حتى 19 يوليو الجاري.

عبد الله ممدوح ويوسف بدوي إلى نهائي دورة الألعاب العالمية للكاراتيه…ومصر تنافس على برونزيتين

واصلت البعثة المصرية للكاراتيه تألقها في منافسات في دورة الألعاب العالمية، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث تأهل يوسف بدوي إلى نهائي منافسات الكوميتيه وزن – 84 كجم بعد التغلب على بطل كرواتيا ، كما تأهل أيضا اللاعب عبد الله ممدوح إلىنهائي كوميتيه وزز – 75 كجم بعد التغلب على لاعب أمريكا بنتيجة 10-5.

أحلام حمدي تتوج بفضية الكاراتيه بدورة الألعاب العالمية

توجت أحلام حمدي لاعبة منتخب مصر للكاراتيه بالميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاتحاد دولي للجمباز يكرم نانسي طمان على هامش بطولة افريقيا

كرم الإتحاد الدولي للجمباز لاعبة منتخب مصر نانسي طمان على هامش بطولة افريقيا للجمباز الفني كبار وناشئين التي تستضيفها مصر حالياعلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وذلك فى وجود الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إيهاب امين رئيس الاتحادينالمصري والافريقي للجمباز وعضو المكتب المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

اجتماع لسواريش وعبد الحفيظ مع لاعبي الأهلي

عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

مصر تتصدر بطولة إفريقيا للناشئين  للشطرنج

أنهى المنتخب المصري للشطرنج منافسات بطولة إفريقيا للشباب في المركز الأول ب13 ميدالية متنوعة بواقع تسع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى