العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: رسالة تهديد شديدة اللهجة للاعبي الأهلي.. اليد يعلن لا يوجد أسماء مرشحة لخلافة باروندو.. ومنتخبالجودو للشباب بطل إفريقيا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 23 يوليو 2022.

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة الجونة

اعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد علىاستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

تعرف على قائمة الزمالك استعدادا لمباراة سموحة فى الدوري

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها مساء غداالأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل رسالة التهديد للاعبي الأهلي ‏

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأول للكرة،بعد الهزيمة من الزمالك 2-1 وخسارة بطولة كأس مصرفي المباراة التي أقيمت على استادالقاهرة وسط حضور جماهير محدود من الناديين، واشتملت الرسالة على تهديد ووعيدللمتخاذلين وتويلح بفتحباب الرحيل لأي لاعب لا يقدر قميص النادي أو يتقاعس عن بذلأقصى ما لديه من جهد لإسعاد جماهير الأهلي. ‏

اتحاد اليد: لا يوجد مرشحين لخلافة باروندو حتى الآن

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أنه لا يوجد أسماء مرشحة حتى الآن لتدريب المنتخب الوطني، في حال عدم استكمالالإسباني روبرتو جارسيا باروندو مهمتة التدريبية مع الفراعنة.

مصر تسلم إيطاليا راية تنظيم بطولة العالم للسلاح 2023 بميلان

قامت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للسلاح مصر 2022 برئاسة عبد المنعم الحسيني رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاتحاد المصري ونائب رئيسالاتحاد الدولي للسلاح بتسليم راية تنظيم بطولة العالم المقبلة التي تقام في مدينة ميلانو الإيطالية عام 2023 قبل نهائيات اليوم الختامي للبطولةبالصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي.

منتخب إيطاليا لسلاح الشيش رجال يحرز ذهبية الفرق ببطولة العالم للمبارزة

نجح منتخب إيطاليا لسلاح الشيش للرجال في الفوز بالميدالية الذهبية في ختام بطولة العالم للمبارزة التي أقيمت في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى اليوم تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

منتخب سيدات المجر لسلاح السيف يفجر مفاجأة ويتوج بذهبية الفرق ببطولة العالم للمبارزة

أحرز منتخب المجر لسلاح السيف للسيدات الميدالية الذهبية بمسابقات الفرق ببطولة العالم للمبارزة التي تختتم فاعلياتها اليوم بعد أن أقيمت بدايةمن الخامس عشر من يوليو الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستاد القاهرة الدولي.

أبطال القارة.. منتخب الجودو يحصد كأس أفريقيا للشباب بـ13 ميدالية

حصد المنتخب الوطني للجودو، كأس البطولة الأفريقية للشباب، المقامة حاليا في العاصمة الكينية نيروبي، بمشاركة 21 دولة.

وجاء منتخب مصر في المركز الأول بعد أن حصد لاعبينا، 13 ميدالية متتوعة بواقع 7 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين.

ناشئات تنس الطاولة يتوجن بالميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية

توج منتخب مصر لناشئات تنس الطاولة بالميدالية الذهبية لناشئات الفرق تحت 15 عاما بعد تغلبهم على المنتخب التونسي في المباراة النهائية،ضمن منافسات البطولة الإفريقية للناشئين والناشئات والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 21 الي 27 يوليو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى