العاب جماعيةالعاب فرديةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: صلاح يواصل الصيام التهديفي.. طائرة الناشئين تهزم الجزائر في افتتاح بطولة افريقيا وتألق أبطال الكاراتيه في البريميرليج

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 3 سبتمبر 2022.

ليفربول يتعادل مع ايفرتون سلبيا وصلاح يواصل الصيام عن التهديف

سيطر التعادل السلبي، على مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تقارير تكشف عن مدرب الأهلي المحتمل خلفا لسواريش

كشفت تقارير صحفية  نمساوية أن  المدير الفني النمساوي أدي هوتر دخل ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريشالذي تمت إقالته مؤخرا.

الدمرداش رئيسا للجنة الهيئات والأندية باللجنة الأولمبية المصرية

جدد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالإجماع الثقة في المستشار محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور، لرئاسةلجنة الهيئات والأندية باللجنة الأولمبية المصرية بعد أن شغل في الدورة السابقة منصب مقرر اللجنة.

عاجل | سيف عيسى يتأهل للدور ربع النهائي لبطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو

تأهل البطل الأولمبي سيف عيسى الي الدور ربع النهائي لبطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو، والتي تستضيفها باريس خلال الفترة من 2 الى 4 سبتمبر 2022.

منتخب الطائرة للناشئين يهزم الجزائر في افتتاح مشواره ببطولة إفريقيا

تغلب منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عاما على منتخب الجزائر بنتيجة 3-0 في افتتاح مشواره ببطولة إفريقيا المقامة في مدينة الجديدة بالمغرب من 2 إلى 10 سبتمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات.

الأهلي يخسر من سموحة في افتتاح مشواره بالدوري العمومي لسيدات كرة اليد

خسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد عادل زولا من نظيره سموحة بنتيجة 26-24 في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري العمومي موسم 2022-2023.

بعد مباراة ماراثونية .. رجال مصر إلى مونديال قطر للبادل

تأهل المنتخب المصري لرجال البادل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نوفمبر المقبل بدولة قطر.

وصعد الفراعنة إلى كأس العالم عقب فوزهم بتذكرة التأهل عن قاراتي أفريقيا وآسيا والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبرالجاري على ملاعب Sr Padel.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى