العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبيتنسسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. الأهلي يفقد المركز الثاني في الدوري، النني يتحدث عن عشقه للكرة ومشواره الطويل، 4 ميداليات لمنتخب مصر للمواي تاي والاسكواش المصري متألق في الناشئين والكبار

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 17 أغسطس 2022.

خاص.. مصر مرشحة لاستضافة تصفيات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL

أكد جون مانيو بلانج نائب رئيس بطولة The BAL، أن مصر ضمن المرشحين لاستضافة تصفيات مجموعة النيل ببطولة دوري كرة السلة الإفريقي في الموسم القادم.

ولدت لألعب الكرة.. الننى يفتح قلبه ويستعيد ذكرياته وكواليس رحلته مع الساحرة المستديرة من المقاولون لأرسنال وأصعب لحظات حياته

استعاد محمد النني نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي الذكريات مع بداياته ونشأته خلال حوار مطول نشره الموقع الرسمي لناديه، مؤكدا أنه سعادته لا توصف بالدفاع عن ألوان الفريق، الذي كان يحلم بالانضمام إليه منذ الطفولة.

الأهلي يعود للنزيف في الدوري ويتعادل مع إيسترن كومباني ويفقد المركز الثاني

سقط الأهلي في فخ التعادل امام إيسترن كومبانى سلبياً، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

منتخب الإسكواش يفوز على كولومبيا ببطولة العالم للناشئين بفرنسا

نجح منتخب مصر للإسكواش في الفوز على منتخب كولومبيا بنتيجة (3-0)، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة العالم لمنتخبات الناشئين، المقامة بمدنية نانسي الفرنسية في الفترة من 17 حتى 21 أغسطس الجاري.

مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بكوالالمبور

نجح المنتخب الوطني للمواي تاي في حصد 4 ميداليات برونزية ببطولة العالم المقامة حاليا في كوالالمبور خلال الفترة من 9 إلى 21 أغسطس الجاري.

منتخب الإسكواش يحقق الفوز الأول ببطولة العالم لمنتخبات الناشئين بفرنسا

استهل منتخب مصر للإسكواش مشواره اليوم ببطولة العالم لمنتخبات الناشئين بتحقيق الفوز على منتخب نيوزيلندا بنتيجة (3-0) وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

14 لاعبا في معسكر منتخب ناشئو الجولف باليونان استعدادا للبطولة العربية

غادرت القاهرة بعثة منتخب مصر لناشئي وناشئات الجولف متجهة إلى اليونان لبدء المعسكر التدريبي الخارجي وذلك ضمن اطار الاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والناشئات والسيدات المقرر اقامتها في تونس شهر أكتوبر المقبل.

وزارة الشباب والرياضة تهنئ “فهيم” لحصوله على أفضل إداري في العالم للمرة الحادية عشر

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاب رسمي للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي تهنئة بمناسبة حصوله من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

رجال يد الأهلي يفوز على أتلتيكو بلد الوليد وديًا

حقق الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بالنادي الأهلي، الفوز على فريق أتلتيكو بلد الوليد الإسباني بنتيجة 43-36، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على هامش معسكر الإعداد للموسم الجديد.

رامي عبد اللطيف مديرا فنيا لمنتخب السيدات لكرة اليد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد تعيين رامي عبد اللطيف مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول للسيدات، والذي سيبدأ استعداده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها السنغال في نوفمبر المقبل.

المسابقات تعلن مواعيد مباراتي الإسماعيلي ضد إيسترن كومباني وانبي

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، مواعيد مباراتي الإسماعيلي في الأسبوعين الـ 32 والـ 33 من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

الزمالك يتغلب على العربي الكويتي ببطولة العين للكرة الطائرة

تغلب رجال نادي الزمالك للكرة الطائرة بقيادة مدريه الفني شريف الشمرلي على نادي العربي الكويتي، ضمن منافسات بطولة العين الدولية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 إلى 21 أغسطس 2022.

أحمد مرعي يعلن قائمة “سلة الزمالك” لبطولة الوحدة الودية

أعلن أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض المسافرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة الوحدة الودية.

طنطا يضم ثالث صفقاته استعدادًا للموسم الجديد

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا التعاقد أحمد سعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصر تهزم ليبيا وتتصدر المجموعة الثانية ببطولة إفريقيا لشباب الكرة الطائرة

فاز المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة مديره الفني هاني مصيلحي، على نظيره الليبي بنتيجة 3 – 0، وذلك في أخر لقاء للمنتخب الوطني بالمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا.

انطلاق معسكر منتخب تنس الطاولة استعدادا لبطولة أفريقيا بالجزائر

انطلق اليوم المعسكر الخاص بمنتخب مصر لتنس الطاولة للرجال والسيدات داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي استعدادا لانطلاق بطولة إفريقيا التي ستقام في الجزائر في الفترة ما بين 3 سبتمبر وحتى 9 من نفس الشهر.

الأهلي يحسم الدرع العام لبطولة منطقة القاهرة للسباحة للناشئين والناشئات

فرق السباحة «ناشئين وناشئات» بالنادي الأهلي واصلت حصد المراكز الأولى في بطولة القاهرة الصيفية للسباحة والتي تقام فاعلياتها بإستاد القاهرة الدولي، ونجحت في حسم الدرع العام للبطولة قبل نهايتها التي تختتم بمنافسات مرحلة 12 سنة، التي تقام في الفترة من 22 أغسطس الجاري حتى الـ 29 من الشهر ذاته.

فرق سباحة الأهلي تسيطر على الجوائز الفردية لبطولة منطقة القاهرة

فرق السباحة «ناشئين وناشئات» بالنادي الأهلي حصدت العديد من الجوائز الفردية في بطولة القاهرة الصيفية للسباحة، والتي تقام فاعلياتها بإستاد القاهرة الدولي.

اسكواش الزهور يفتتح الموسم بنتائج جيدة

افتتح فريق الإسكواش بنادي الزهور الموسم الحالي بنتائج جيدة، حيث حصل لاعبو الفريق على العديد من المراكز المتقدمة في بطولتي نادي سموحة ونادي طنطا.

النجمة العالمية أنس جابر تصل لثمن نهائي بطولة سينسيناتي للسيدات

تغلبت النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة على العالم، على لاعبة الولايات المتحدة الأمريكية كاتي ماكنالي، في منافسات دور الـ 16 ببطولة سينسيناتي للسيدات، والتي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13 إلى 21 أغسطس 2022.

التونسيان نور سحنون ومحمد كشو يكتسحان منافسات أبرز دورة أوروبية للتنس ويراهنان غدا على الذهب

بعد هيمنة مطلقة على حساب أبرز اللاعبين واللاعبات الأوروبيين الدوليين الواعدين، تمكّن البطلان التونسيان الصاعدان نور سحنون ومحمد الكشو من بلوغ نهائي الدورة الدولية “Ten Pro” المقامة بالعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى