العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة اخبار تتويج …. منتخب مصر يضمن الوصول للمرحلة النهائية لتصفيات كاس العالم وساندرا سمير تتوج بكأس إفريقيا للتنس واستبعاد عمرو السعيد يقلب الموازين في انتخابات نادي الصيد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز:

رغم التعادل مع أنجولا 2-2 مصر تتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره الأنجولي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي تقام على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وبهذا التعادل يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 11 متصدراً مجموعته، لتفصله خطوة أخيرة عن التأهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وزير الرياضة يهنيء المنتخب الوطني ببلوغ المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلي لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بمناسبة البلوغ إلي المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع منتخب أنجولا بنتيجة ٢/٢ ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات.

استبعاد عمرو السعيد يقلب الموازين في انتخابات نادي الصيد

أنعقدت انتخابات نادي الصيد اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر، وسط أجواء من الترقب الشديد بعد الاحداث الماضية وهي استبعاد عمرو السعيد من الترشح للانتخابات بعد وصول خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية يفيد باستبعاده من قوائم الانتخابات.

تعرف على جدول منافسات بطولة العالم للكاراتيه بدبي

تستضيف الإمارات بطولة العالم للكاراتيه والتي تقام في الفترة من 16 إلى 21 من الشهر الجاري داخل مجمع حمدان الرياضي بمدينة دبي بمشاركة 120 دولة حول العالم بواقع 900 لاعب ولاعبة.

الزمالك يشكر الرئيس السيسي لهذا السبب

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا يتقدمون فيه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على توجيهاته بمنح النادي مهلة إضافية للقيام بأعمال الإنشاءات المقرر تنفيذها على الأرض المخصصة للنادي بحدائق أكتوبر.

الأهلي يكتسح الزمالك بذهاب ربع نهائي دوري مرتبط سيدات السلة

اكتسح الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة (96 – 68) في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي.

الأهلي ينتزع الفوز من الجزيرة بذهاب نصف نهائي دوري مرتبط السلة

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، الفوز من نظيره الجزيرة والذي يقوده مواطنه الإسباني “ريكارد كاساس” بنتيجة 70 – 69، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي.

تعرف على القائمة النهائية لانتخابات الاتحاد المصري للمصارعة

اعلن الاتحاد المصري للمصارعة عن القائمة النهائية للانتخابات المقرر لها ان تنعقد غدا السبت الموافق 13 نوفمبر 2021.

ساندرا سمير تتوج بكأس إفريقيا للتنس في منافسات الفردي والزوجي

توجت اللاعبة ساندرا سمير المصنفة 356 عالميا ببطولة كأس أمم إفريقيا للتنس في منافسات الفردي وذلك بعد تغلبها على مواطنتها لميس الحسن في النهائي.

رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو في زيارة لأسرة الفولي

قام السيد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو الاتحاد الدولي، بزيارة لأسرة الراحل اللواء أحمد فولي الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى