أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: إلغاء مؤتمر المنتخب.. عقدة تونس مستمرة مع بوركينا ..والكاميرون تتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا

منتخب السلة البارالمبى بطلًا لإفريقيا.. وصول روى رانا لبدء مهمته مع فراعنة السلة.. وستروبرى يستعد للمشاركة فى كأس العالم

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 29 يناير 2022.

إلغاء المؤتمر الصحفي للفراعنة قبل لقاء المغرب بسبب عدم حضور كيروش

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب المصري قبل لقاء المغرب والمقرر له غدا، الأحد، ضمن منافسات الدور ربعالنهائي من بطولة أمم أفريقيا والتي تستضيفها الكاميرون.

كيروش يتسلح بالتاريخ أمام المغرب

يتسلح كارلوس كيروش بتاريخه امام المنتخب المغربي,حيث سبق أن واجه كارلوس كيروش منتخب المغرب في مواجهتين سابقتين.

كانت الأولى بصحبة منتخب جنوب افريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2002 وكانت الغلبة لمنتخب الأولاد بقيادة كيروش بنتيجة 3-1, فيما كانتالمواجهة الثانية في كأس العالم روسيا2018 حينما قاد كيروش منتخب ايران للفوز علي المغرب بهدف نظيف في دور المجموعات.

العقدة مستمرة.. تونس تودع أمم إفريقيا بالخسارة من بوركينا فاسو بهدف نظيف

ودع منتخب تونس بطولة الأمم الإفريقية بعد الخسارة امام نظيره البوركيني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا ضمنمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الكاميرون تنهى مغامرة جامبيا وتتأهل للمربع الذهبى لأمم إفريقيا

تأهل المنتخب الكاميرونى إلى المربع الذهبى لبطولة امم إفريقيا بعد الفوز علي نظيره منتخب جامبيا في أولى مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأممالإفريقية، بنتيجة هدفين نظيفين.

 المنتخب المصري لكرة السلة للكراسي المتحركة يفوز بالبطولة الافريقية ويتأهل لكأس العالم بالإمارات

استطاع المنتخب المصري لكرة السلة للكراسي المتحركة، الفوز بالبطولة الافريقية لكرة السلة، والتي تستضيفها إثيوبيا خلال الفترة 20 الي 30 يناير 2022، والمؤهلة لكأس العالم لكرة السلة للكراسي المتحركة بالإمارات.

روي رانا يصل القاهرة لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني لكرة السلة

وصل الكندي روي رانا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة إلى مصر منذ قليل من أجل بداية مهمته لتدريب الفراعنة بشكل رسميبعد أن تم التعاقد معه مطلع شهر يناير الجاري.

الكاميروني ستروبري لاعب سلة الزمالك الجديد يصل القاهرة للمشاركة في مونديال الأندية

وصل إلى القاهرة مساء اليوم السبت داريل ستروبري لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ومنتخب الكاميرون الى القاهرة استعداداًللمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفارس الأبيض بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

أحمد هشام يحرز برونزية كأس أوروبا لسلاح السيف ناشئين برومانيا

أحرز أحمد هشام  الميدالية البرونزية لكأس الاتحاد الأوروبي لسلاح السيف ناشئين المقامة بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من 29 ينايروحتي 30 يناير.

الخطيب يعتذر.. ومرتجي رئيسًا لبعثة الأهلي في كأس العالم

اعتذر محمود الخطيب، رئيس النادي، عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تتوجه إلى أبو ظبي ظهر الاثنين المقبل، للمشاركة فيبطولة العالم للأندية المقرر إقامتها هناك.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي  لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق استعدادًا للقاء البنك الأهلي ظهر غدٍ الأحد، ضمن منافساتكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى