العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

نوران جوهر أخر المتأهلات لدور ربع النهائي ببطولة بلاك بول للاسكواش

تأهلت نوران جوهر لدور ربع النهائي ببطولة بلاك بول للاسكواش بعد الفوز على لاعبة فرنسا كولين أومارد بثلاث أشواط نظيفة في 28 دقيقة.

وبلغ عدد المصريات المتأهلات لدور ربع النهائي في البطولة 7 لاعبات، حيث تأهلت نور الشربيني بعد الفوز على نيلي جيليس بثلاث أشواط نظيفة في 25 دقيقة، و نجحت هانيا الحمامي في التأهل بعد فوزها على زميلتها المصرية ندي عباس بثلاث أشواط نظيفة في 36 دقيقة، كما تأهلت نور الطيب إلى دور ربع النهائي ،في أول ظهور لها عقب عودتها إلى الملاعب بعد غياب بسبب الحمل والولادة، بعد فوزها على هنا رمضان بثلاث أشواط لشوط في 36 دقيقة، وتأهلت روان العربي بعد فوزها على تيسني إيفانز بنتيجة 3-1 ونجحت أيضا فريدة محمد في التأهل عقب فوزها على المصنفة السابعة عالميا النيوزلندية جويل كينج بنتيجة 3-2. وأخيراً تأهلت سلمي هاني بعد فوزها على مريم متولي بنتيجة 3-2.

وتعد الإنجليزية جورجينا كيندي هي اللاعبة الوحيدة الغير مصرية المتأهلة لدور ربع النهائي.

وتقام البطولة بداية من أمس و حتي ال 16 من ديسمبر الجاري على ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس، على أن تقام منافسات الرجال خلال الفترة من 16 وحتى 20 ديسمبر.

ويبلغ مجموع جوائز هذه البطولة لمنافساتي الرجال والسيدات، 220 ألف دولار أمريكي.

ويشارك في بطولة السيدات 14 لاعبة هن: نور الشربيني ويثرب عادل وهنا رمضان ونور الطيب وفريدة محمد وهانيا الحمامي وندى عباس وزينة مكاوي وروان العربي وسلمى هاني ومريم متولي ونادين شاهين ولوجين جوهري ونوران جوهر.

اقرأ أيضا:

نور الطيب تعود بقوة وتتأهل لربع نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش

عاصم خليفة يحتفظ برئاسة اتحاد الاسكواش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى