العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

نوران جوهر بعد تتويجها ببطولة بلاك بول للإسكواش : فخورة بالمنافسة مع نور الشربيني ..وأتمنى لها الشفاء سريعا

 

أكدت نوران جوهر لاعبة نادي وادجلة للإسكواش ، أنها فخورة بتنافسها مع نور الشربيني وذلك بعد تتويجها ببطولة بلاك بول للأسكواش على حساب الأخيرة.

واستطاعت نوران جوهر التتويج بلقبها الأول من بطولة بلاك بول للإسكواش بعد تغلبها على مواطنتها نور الشربيني بسبب إصابتها في الدور النهائي بعد ما كانت نوران متقدمة بنتيجة 2-0 في مباراة استمرت لمدة 33 دقيقة.

وقالت نوران في تصريحات بعد المباراة :” بالتأكيد لست سعيدة بالطريقة التي أنتهت بها المباراة ، وأتمنى الشفاء العاجل لنور ولا أستطيع الأنتظار للمواجهة المقبلة.”

وتابعت قائلة :” أنا فخورة حقا بوجود منافسة مع لاعبة بحجم نور الشربيني …”

وأضافت :” نصيحتي للاعبين الشباب “لا تستسلم أبدا ” ..،  لقد حاولت دائمًا بجد ولم أستسلم ، حتى عندما لم يكن الأمر على ما يرام ، حاليا أعيش أياما أفضل في الرياضة وأنا سعيدة بها ولكنني لا أعتبر ذلك أمر مفروغا منه وأريد المزيد …ولكن فقط ثق بنفسك .”

ووجهت نوران الشكر لعائلتها وزوجها والمدربين والرعاة على دعمهم لها مؤكدة أن المشجعين الذين حضروا للمباراة جعلوا الإسكواش رائع  قائلة :”أريد أن أشكركم جميعًا على حضوركم اليوم. لقد كانت أمسية رائعة. وجودكم هنا يجعل المنافسة مميزة للغاية بالنسبة لنا ، ولهذا أحب اللعب في مصر  ولهذا السبب نحن جيدون في الاسكواش .”

جديرًا بالذكر أن نوران جوهر على موعد مع تصدر التصنيف اللاعبات لمحترفات الإسكواش أبريل المقبل بعد سيطرة دامت طويلا للاعبة نور الشربيني .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى