العاب فرديةالعاب مضرب

نوران جوهر تنضم لنادي بالم هيلز الرياضي

أعلن نادي بالم هيلز الرياضي، انضمام نوران جوهر، بطلة العالم للإسكواش، إلى صفوف النادي لتمثله في المنافسات المحلية والدولية خلال الفترةالمقبلة، يأتي ذلك في إطار استراتيجيةبالم هيلزلضم العناصر المميزة بمختلف الرياضات الفردية والجماعية، وتوفير أفضل المدربين وأحدثالأنظمة التدريبية لتطوير مستواها للمنافسة على البطولات الكبرى.

ووقعت شركة بالم هيلز للتعمير، عقد رعاية بطلة العالم نوران جوهر، إيمانًا منها بموهبة اللاعبة في لعبة الإسكواش، ولتقديم كل الدعم اللازملاستمرارجوهرفي مشوار حصد البطولات القارية والدولية، والحفاظ على ريادتها للتصنيف العالمي للإسكواش للسيدات.

فيما أعربت بطلة العالم في الإسكواش نوران جوهر، عن سعادتها للانضمام لصفوف نادي بالم هيلز الرياضي، والذي يعد أحد أفضل الأنديةالرياضية في مصر بما يضمه من منشآت وملاعب على أعلى مستوى، ودعمه لكافة الناشئين والمواهب الرياضية لخلق رموز رياضية، مما يتماشىمع أهدافها وطموحاتها في تحقيق البطولات ونقل خبراتها للنشء.

كما أعربت عن اعتزازها بثقة شركة بالم هيلز للتعمير لرعايتها ببطولات الإسكواش خلال الفترة المقبلة، مؤكدة ثقتها بأن بالم هيلز ستكون داعم قويلها على كافة الأصعدة، مما يساعدها على استمرار تطوير أدائها الفني والبدني للحفاظ على صدارة التصنيف العالمي.

يأتي انضمام نوران جوهر إلى نادي بالم هيلز الرياضي استكمالًا لدوره في دعم لعبة الإسكواش، سواء من خلال إنشاء أفضل وأحدث الملاعبالعالمية بمقر النادي بالسادس من أكتوبر أو استضافة أكبر المعسكرات والبطولات للناشئين بمشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف دول العالم تحتإشراف كبار المدربين؛ لرفع مستوى اللاعبين المصريين وتوفير الاحتكاك مع مدارس متنوعة لتنمية مهاراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى