العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الطلائع يفك “شفرة” الأهلي.. صلاح “تائه”في حفلة بورنموث.. وشباب اليد أبطال إفريقيا

منتخب السلة يواصل انتصاراته بتصفيات المونديال.. والطائرة يخسر من هولندا بكأس العالم .. ومصر تهزم لبنان بالـ "تسعة"

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 27 أغسطس 2022.

الطلائع يفك “شفرة” شباك الأهلي النظيفة ويهزمه بهدف دون رد

بعد فترة طويلة لم تهتز شباك الأهلي في بطولة الدوري استمرت لتسع مباريات .. أخيرا نجح طلائع الجيش في فك طلاسم هذه الشفرة الدفاعية والشباك النظيفة .. وذلك بعد ان نجح في الفوز عليه بهدف مقابل لاشئ في المواجهة التى جمعتهما علي ستاد الكلية الحربية ضمن لقاءاتالجولةالثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

السبت الممتاز.. صلاح يصوم في “حفلة التسعة”.. آرسنال يتمسك بصدارة البريميرليج.. و التعادل يحسم موقعة اليوفي و روما

اجريت اليوم السبت 27 اغسطس العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويج نيوزأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

عاجل ..منتخب شباب اليد يتوج ببطولة إفريقيا بعد فوز كبير على الجزائر في النهائي

توج المنتخب المصري لشباب اليد بقيادة المدير الفني صابر بلال ببطولة إفريقيا برواندا وذلك بعد التغلب على نظيره الجزائري في النهائي.

منتخب السلة  يهزم الكاميرون بنتيجة 86-74 في تصفيات المونديال ويواصل صدارة المجموعة

نجح المنتخب الوطني لكرة السلة من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المرحلة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على حساب منتخب الكاميرون.

منتخب الطائرة يفتتح مشوراه في كأس العالم بالخسارة من هولندا

افتتح منتخب مصر للكرة الطائرة اليوم السبت مشواره بكأس العالم المقامة بسلوفينا وبولندا وتنتهي في 11 سبتمبر المقبل بالخسارة من منتخب هولندا بنتيجة الأشواط 3-0.

منتخب الناشئين يهزم لبنان بالـ “تسعة” ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة، فوزا كبيرا على لبنان بنتيجة 9-0 في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب بالجزائر.

رجال يد الأهلي يتوج ببطولة كأس الأبطال الدولية بالبوسنة

الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في البوسنة بعد أن تغلب على فريق ريكوميتني زغرب بطل كرواتيا في المباراة النهائية.

نور الطيب تتأهل إلى نهائي بطولة زد المفتوحة للإسكواش

نجحت نور الطيب في التأهل دور النهائي ببطولة زد المفتوحة للإسكواش، المقامة بملاعب زد بارك في الفترة من 24 حتى 28 أغسطس الجاري.

سلمي هاني تتأهل إلى نهائي بطولة زد المفتوحة للإسكواش

تأهلت سلمى هاني إلى دور النهائي ببطولة زد المفتوحة للإسكواش، المقامة بملاعب زد بارك في الفترة من 24 حتى 28 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى