العاب فرديةالعاب مضرب

نور الطيب بعد تأهلها إلى ربع نهائي بلاك بول :” كان يجب أن أعود للإسكواش …إنه الشيء الوحيد الذي أقوم به جيدا

 

عبرت نور الطيب عن سعادتها الكبيرة بفوزها اليوم على منافستها هنا رمضان في دور الثمانية ببطولة بلاك بول للإسكواش وذلك بعد عودتها من الاعتزال.

وكانت نور ” المصنفة التاسعة عالميا قد حققت الفوز اليوم أمام اللاعبة هنا رمضان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة بلاك بول للإسكواش والتي تقام خلال الفترة بين 12 وحتى 16 ديسمبر الجاري .

وقالت اللاعبة بعد فوزها وعودتها إلى الملاعب بعد  توقف دام لمدة عام بسبب الحمل والولادة ، ” سعيدة جدا بهذا الفوز ، لقد شعر بالتأثر قليلا عندما وجدت عائلتي ووالدي هنا ، شعرت وكأنني لازالت صغيرة عندما كان يحضر والدي إلى الملعب لمشاهدتي ، لقد كنت متوترة قليلا.

وتابعت حديثها قائلة : “التحدي الأكبر بالنسبة لي هو مجرد مغادرة المنزل للتدريب ، فأنا دائما متعبة ولا أنام جيدا لذا كان الذهاب إلى التدريب ، لقد فقدت جزء كبير من أساسيات المنافسة وهو اللياقة والقوة البدنية ومن المواضح أنني لست بالسرعة الكافية ولكنني سأعمل على ذلك وأتحسن .

وأضافت الطيب في حديثها :” بالنسبة لي ـأهم شيء في المباراة هو القتال من أجل كل نقطة ، وفي الماضي عندما كنت  مرشحة للفوز دائما كانت كل الأمور المتعلقة بالخسارة تزعجني وتسبب الضيق لي ولكن مع وجود فريدة أصبح الأمر مختلف فأنا الآن أكثر تقبلا للخسارة لأنني إذا خسرت سوف أعود للمنزل في وجود طفل جميل .

وأخيرا اختتمت اللاعبة حديثها قائلة :”  كان علي القيام بشيء ، كان يجب أن أعود للإسكواش …إنه الشيء الوحيد الذي أقوم به جيدا.”

وشهدت مباراة اليوم تواجد اللاعب علي فرج زوج نور  لتشجيعها   من المدرجات كما حضرت اللاعبة رنيم الويلي بصحبة ابنها شهير طارق مؤمن لدعمها.

إقرأ أيضا : نور الطيب تعود بقوة وتتأهل لربع نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى