العاب جماعيةىرئيسية

نيرة الأحمر وهيثم السعيد يتقاسمان جائزة أفضل اعلامى فى مسابقة الأفضل من تتويج نيوز

تقاسم الثنائى نيرة الأحمر وهيثم السعيد جائزة أفضل اعلامى فى مسابقة الأفضل من تتويج نيوز فى الحفل الذى الكبير الذى أقيم مساء أمس وسط حضور رموز الرياضة العربية والمصرية وأبطال الألعاب الفردية .

وحصل الثنائى على نفس الأصوات فى تصويت الجماهير والنقاد فى مسابقة الأفضل من تتويج نيوز .

ونظم موقع تتويج نيوز النسخة الثالثة من حفل الأفضل في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصرالجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنةالأولمبية المصرية.

وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل اعلامى التى تنافس فيها كل من نيرة الأحمر التى كانت تقدم البرنامج الخاص بالألعاب الأخرى على قناة نادي الزمالك بالاضافة الى هيثم السعيد الذى يقدم برنامج الألعاب الاخرى على شاشة قناة النادي الأهلي

وشهدت المنافسة بين الثنائى صراعا كبيرا انتهى الى أن تقاسم الثنائى الجائزة بعد حصولهما على نفس الأصوات فى تصويت الجماهير والنقاد .

ونستعرض بعض المعلومات عن الثنائى بعد وقوفهما على منصة التتويج فى مسابقة الأفضل فى تتويج نيوز .

هيثم السعيد

يعد هيثم السعيد من أبرز المذيعين الذين ظهروا على شاشة قناة النادي الأهلي في عهد المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي.

ويعد السعيد أحد أبرز نجوم كرة السلة في مصر، حيث لعب للأهلي والزمالك، كما كان ركيزة أساسية في صفوف الفراعنة.

وكانت صفقة انتقاله عام 2005 محل جدل واسع، بعدما ترك منصبه كعضو بمجلس إدارة الزمالك، وقرر العودة للسلة والانضمام للأهلي.

ويقدم هيثم السعيد برنامج الأبطال على شاشة الأهلى مستعرضا كافة الاحداث الخاصة بالالعاب الجماعية والفردية بعيدا عن كرة القدم،

نيرة الأحمر

حظيت نيرة الأحمر بشهرة كبيرة كونها شقيقة البطل والفرعون المصري فى كرة اليد أحمد الأحمر قائد منتخب اليد فضلا عن تناولها لكل الالعاب الفردية والجماعية وتحاول دائما توسيع دائرة الاهتمام بكل الأبطال .

 

نيرة الأحمر كانت تقدم البرنامج الخاص بالالعاب الفردية والجماعية على قناة نادى الزمالك وتعرض بشكل دائم كافة القضايا والانجازات والبطولات التى يحققها أبطال مصر قبل أن تقرر ادارة النادي ايقاف البرنامج .

نيرة الاحمر - هيثم السعيد افضل نادى 2022 نيرة الاحمر افضل 2022 نيرة الاحمر - هيثم السعيد افضل اعلامى 2022

نيرة الاحمر - هيثم السعيد افضل اعلامى 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى