العاب فرديةالعاب مضرب

هانيا الحمامي :سعيدة بالتأهل لنهائي “بلاك بول” للإسكواش و أتمنى الوصول لقمة التصنيف قريياً

عبرت هانيا الحمامي لاعبة المنتخب المصري للإسكواش ونادي هليوبوليس والمصنفة الخامسة عالمياً عن سعادتها بتأهلها إلى نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش والتي تقام في الفترة بين 7 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

وتأهلت “الحمامي” للنهائي عقب تخطيها عقبة الأمريكية من أصول مصرية “أماندا صبحي” بنتيجة 3 – 0، في مباراة قوية استمرت لمدة 40 دقيقة.

وأكدت اللاعبة أنها متحمسة لمباراة النهائي وأضافت أنها ربما تحتاج إلى دفعة آخرى للحفاظ على لقبها.

وتحدثت”هانيا” عن مبارتها في قبل النهائي أمام اللاعبة أماندا صبحي ووصفتها بأنها مباراة شهدت تقلبات كثيرة ولا تعتقد أنها قدمت أفضل ما لديها في هذه المباراة.
وتابعت قائلة:”أردت فقط أن أبذل قصارى جهدي ولم أرغب في السماح لها بالفوز في الشوط الثاني بسهولة ، وأنني كنت محظوظة لإرتكابها بعض الأخطاء المتتالية لإنه كانت ستكون مباراة أصعب بكثير في حال أصبحت النتيجة 1-1.”
وشددت اللاعبة على أنها في الوقت الحالي تريد فقط الاستمتاع بكونها المصنفة الخامسة على العالم ولا تريد ممارسة الكثير من الضغط على نفسها فقط تريد أن تبذل كل الجهد وتتمنى تصدر التصنيف العالمي قريباً.

وتنطلق مباراة النهائي اليوم في تمام السابعة مساء بين هانيا الحمامي والإنجليزية سارة جان بييري.

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” يرعى البطولة وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 225 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الاسكواش في عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى