العاب فرديةالعاب مضربمنازلات

هانيا الحمامي ونور الشربيني تتأهلان لنهائي بطولة أمريكا للإسكواش

تأهل الثنائي، هانيا الحمامي ونور الشربيني لاعبتا منتخب مصر للإسكواش للمباراة النهائية في بطولة أمريكا المفتوحة، التي تقام في الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر الجاري.

 

فازت هانيا في الدور نصف النهائي على الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما تفوقت نور الشربيني على الأمريكية أوليفيا فيشتر بنتيجة 3-1؛ ليتأهل الثنائي للمباراة النهائية.

 

ومن المقرر أن ينافس الثنائي، على لقب أمريكا المفتوحة، عندما يلعبان المباراة النهائية اليوم السبت، في نهائي مصري خالص.

 

وكانت نور قد تأهلت للدور نصف النهائي، بعد الفوز على الإنجليزية جورجينا كيندي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بينما صعدت هانيا للمربع الذهبي على حساب البلجيكية نيلي جيلز بالفوز عليها بنتيجة 3-0.

 

المصريون المشاركون في بطولة أمريكا للإسكواش

 

ويشارك في بطولة أمريكا للإسكواش 33 لاعبًا ولاعبة هم: نور الشربيني، هانيا الحمامي، نور الطيب، روان العربي، سلمى هاني، فريدة محمد، نادين شاهين، هنا رمضان، ندى عباس، مريم متولي، ثناء إبراهيم، فيروز أبو الخير، جنا شيحة، هنا معتز، زينة مكاوي، نور أبو المكارم، أمينة عرفي، كنزي أيمن، سلمى الطيب، زينة زين، علي فرج، مازن هشام، طارق مؤمن، يوسف سليمان، كريم عبدالجواد، فارس دسوقي، محمد الشربيني، علي أبو العينين، عمر مسعد، يحيى النوساني، يوسف إبراهيم، محمد أبو الغار، كريم الحمامي،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى