العاب فرديةمنازلات

العريان: مصر تؤكد تواجدها بالحركة الأولمبية الدولية بترشيح هداية ملاك لانتخابات لجنة اللاعبين

أعرب المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية عن سعادته بترشيح بطلة مصر في التايكوندو هداية ملاك، صاحبة برونزيتي أولمبياد طوكيو 2020 وريو 2016، لخوض انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية المقرر إقامتها خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد رشحت بطلة مصر الأولمبية هداية ملاك لخوض انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية و أعلن اليوم اعتماد ترشحها رسميا لخوض الانتخابات ضمن قائمة تضم 32 لاعبًا على مستوى العالم.

وقال العريان أن اللجنة الأولمبية المصرية اتخذت قرار خلال اجتماع مجلس الإدارة بترشيح اللاعبة هداية ملاك لما تملكه من سيرة ذاتية رائعة يأتي على رأسها ميداليتين أولمبيتين في طوكيو 2020 وريو 2016، بالإضافة إلى العديد من الميداليات الأفريقية والعربية والدولية وبطولات الجائزة الكبرى، ونهائي الجائزة الكبرى، هذا بجانب تمتعها بالخلق الرياضي المثالي على مدار مسيرتها الرياضية.

وأضاف العريان أن تواجد هداية ملاك ضمن المرشحين للجنة اللاعبين هو استمرار للتواجد المصري في الحركة الأولمبية وذلك بعد تواجد البطلة العالمية السابقة في الخماسي الحديث آية مدني في عضوية لجنة اللاعبين خلال الدورة الماضية.
وأكد العريان أن التواجد المصري داخل اللجنة الأولمبية الدولية له أهمية كبرى في مجال الإدارة الرياضية ويلعب دورًا هامًا في مسيرة الحركة الأولمبية الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى