أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةيد

هشام حطب: هناك خطة إعداد للأولمبياد القادمة وهذا صحة تقديم الاتحادات الإستقالة

أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية أنه يتفهم غضب الجماهير المصرية بسبب عدم تحقيق عدد كافي من الميداليات في الدورات الأولمبية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” نعمل دائما على إرتفاع مستوى اللاعبين والتقرب من المستويات العالمية من أجل التنافس على جميع البطولات، ونقدم مستويات جيدة في بطولات العالم وينقصنا الأولمبياد فقط”.

وتابع”لابد أن يعرف الجميع أنه في حاله الإنتقاد أن تكون بموضوعية شديدة لأننا نبحث على النجاح دائما وليس الفشل، وهناك هيكلة مستمرة في إعداد اللاعبين للدورات الأولمبية القادمة”.

وأختتم”من يتحدث عن وجود تقديم إستقالات للإتحادات فهذا الأمر غير قانوني، والأهم هو التواجد من أجل إقامة الإنتخايات وليس تقديم الاستقالات، والحدث عن هذا الأمر غير مفهوم”.

فيما اوضح حطب منذ قليل ان ” منتخب كرة اليد تم إعدادة بطريقة صحيحة وعالمية وأصبحنا من أفضل دول العالم خلال السنوات الأخيرة ولا نقل عن أي منتخب ونستطيع الفوز بالبطولة”.

وتابع” مستوى اللاعبين يرتفع بعد كل مباراة وهناك بشائر بتقديم مستوي ممتاز في المباراة القادمة أمام فرنسا، وأن هذا الجيل يستحق الفوز بهذه البطولة الهامة”.

وأردف”سنرد على كل المشككين وسيكون هناك رد على ما حدث في طوكيو والخطة التي كانت متبعة قبل السفر ونحن الآن نسير بشكل جيد وأكثر أيضا، وننتظر البرونز غدا في المصارعة ثم نهائي الفروسية الذي يتواجد به 2 لاعبين مصريين في النهائي لأول مرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى