العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

هل جاء موعد انتهاء رحلة الكفاح الأسطورية للفرعون ؟

هل جاء موعد انتهاء رحلة الكفاح الأسطورية اليوم.. العالم يترقب محمد صلاح في "مواجهة الوداع" بين ليفربول ونيوكاسل ! للفرعون ؟

يخوض في السادسة والنصف مساء اليوم فريق ليفربول مواجهة قوية وصعبة امام نيوكاسل علي ستاد سان حيمس بارك ضمن مواجهات الجولةالثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقود الريدز اليوم النجم العالمي محمد صلاح بحثًا عن تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء صعب خارج الديار وذلك املا في المنافسة علي اللقب هذاالموسم تعويضًا للموسم الماضي الذي فشل فيه ليفربول بكل المقاييس.. وفي ذات الوقت الامال والطموحات عالية لدي نيوكاسل الذي اصبحت لهانياب من الموسم الماضي وباتت احلامه كبيرة ولم لا المنافسة علي البطولة.

وخلال اول جولتين حقق ليفربول اربع نقاط من اصل فوز وتعادل ويمتلك نيوكاسل ثلاث نقاط من فوز وهزيمة.

ويترقب المصريين والسعوديين ومشجعين ليفربول خاصة هذه المباراة بشدة وذلك لمتابعة محمد صلاح خاصة ان هذه المباراة قد تكون الأخيرة معليفربول وينتقل للاتحاد السعودي في ظل الانباء القوية التي تتردد حول الموضوع من الصحف العالمية والسعودية التي تشير لانتقال اللاعب رسميًاعقب المباراة.. في حين علي الناحية الاخري نفت ادارة ليفربول والالماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق كل تلك الاشاعات واكدت انه لا وجود اينية للتفريط في الفرعون.

واشارت الصحف السعودية وايضا العالمية في الفترة الاخيرة علي العروض المغرية للنجم المصري والتي تفوق ما تحصل عليه الاسطورة كريستيانورونالدو و النجم البرازيلي نيمار والأفضل في العالم كريم بنزيما.. حيث يقال ان صلاح تلقي عرضًا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويًا مع حصولالريدز على 100 مليون يورو من أجل إنتقاله إلى اتحاد جدة.

وعليه فالليلة هي ليلة الحسم فربما يكون لقاء اليوم هو الاخير في رحلة الكفاح الاوروبية للفرعون وانتقاله للعالم العربي او ربما يكون صلاح له رأياخر ويقرر الاستمرار في رحلته الاسطورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى