العاب فرديةالعاب مضرب

هنا جودة تتأهل لنصف نهائي بطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15 عاما

تأهلت النجمة المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة، الي الدور نصف النهائي لبطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة، والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 19 الي 23 أكتوبر 2021.

استطاعت النجمة هنا جودة التغلب على لاعبة سنغافورة لين كيان سير، بنتيجة 3-0 لتصل هنا جودة الي الدور نصف النهائي للبطولة تحت 15 عاما.
وافتتحت جودة مشوارها في البطولة بالفوز في اولي مبارياتها على لاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا بنتيجة 3-0 في الأشواط، لتتغلب جودة في المباراة الثانية على الفرنسية اليزا بوجول بنتيجة 3-0، لتصل جودة الي دور الـ 16 للبطولة.
لتتغلب جودة في دور الـ 16 على البولندية ناتاليا بوجدانويشز، بنتيجة 3-0 في الأشواط وتتأهل للدور ربع النهائي.

كما توقفت الموهبة الناشئة في منافسات تحت 19 عاما، في الدور الربع النهائي، بعد خسارتها امام منافستها الألمانية انيت كافومان بنتيجة 3-2 في الاشواط بعد مباراة صعبة.
وكان مشوار جودة في منافسات البطولة أكثر من رائع، حيث تغلبت جودة في جميع مبارياتها بدور المجموعات، حيث تغلبت فيه على لاعبة سنغافورة كيان لين سير بنتيجة 3-2 في الأشواط، لتتغلب جودة في مباراتها الثانية على لاعبة الاتحاد الروسي الينا زافاريكينا بنتيجة 3-0 في الأشواط، وفي مباراتها الأخيرة بدور المجموعات، اكتسحت جودة الكرواتيه سينا سمايلجي بنتيجة 3-0 في الأشواط.
لتصل جودة الي دور الـ 16 بالبطولة، وتتغلب على البولندية لونا ستويرتينا، بنتيجة 3-0 في الأشواط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى