العاب فردية

وزير الرياضة : ” بيج رامي مثل محمد صلاح .. وبيحب مصر “

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه سعيد بإنجاز البطل المصري بيج رامي بعد فوزه بالميدلية الذهبية فى مستر اولمبيا التى اقيمت فى الولايات المتحدة الامريكية .

وقال أشرف صبحي خلال المؤتمرالمنعقد حاليا لتكريم والترحيب بالبطل العالمى بعد عودته : ” نشكر أسرة كابتن رامي على مساندتها للبطل ولابد من معرفة الناس لهم “.

وتابع : ” سعيد بلقب البيج رامي للغاية ، الحمدلله رامي ، مينفعش حد يقول رامي بتاعنا احنا ، لا رامي بتاعنا احنا بتاع مصر “.

وأضاف : ” كان عندي حمية غريبة وقوية عندما تحدثت مع بيج رامي قبل البطولة ، فهو لاعب مثقف جداً ومتابع لوطنه بشكل كبير جداً “.

وأكمل : ” رامي أصبح مثل محمد صلاح ، محمد صلاح قال قبل ذلك مفيش استسلام ، ورامي نفذ ذلك الفكرة جداً “.

وأختتم : ” رامي ضهره مصر وتم رعايته من مصر وهذه رسالة نقولها للدنيا كلها ، لابد من الإيمان ببلدك وبربنا وبقدراتك، وسنسعى دائماً لعمل البطولة في مصر “.

ووصل ظهر اليوم النجم العالمى رامى السبيعى الشهير بـ “بيج رامى” بطل مستر أولمبيا 2020، الذى نجح فى التتويج باللقب فى النسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وحرصت عائلة البطل العالمى بـ ” بيج رامي ” على استقباله فى مطار القاهرة بعد الانجاز الكبير الذى حققه اللاعب بفوزه بذهبية مستر اولمبيا لاول مرة فى تاريخ كمال الاجسام المصري

وأبدى محمد السبيعى شقيق البطل العالمى بيج رامى سعادته بتتويج شقيقه بذهبية مستر اولمبيا مؤكدا أن ما تحقق انجاز كبير يضاف الى الرياضة المصرية .

وقال السبيعى أنه حرص مع أفراد اسرته على التواجد بمطار القاهرة لاستقبال البطل العالمى مع الجماهير الغفيرة لتهنئته على هذا الانجاز الكبير مؤكدا أن شقيقه سعى من البداية لتحقيق الالقاب وانه تعرض لفترة صعبة بعد اصابته بفيروس كورونا .

وأشار إلى أن شقيقه البطل المصرى يتمتع بالإرادة والإصرار وهو ما ساعده على الوصول إلى هدف حصوله على مستر أوليمبيا في كمال الأجسام وذلك بعد دخوله العديد من المسابقات الدولية ولكنه نجح بالنهاية في حصد المركز الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى