العاب جماعية

وزير الرياضة يهنيء بعثة منتخب مصر بعد رفع رصيدها إلى ٥ ميداليات ببطولة العالم لـ “ستريت وورك أوت”

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمواصلة منتخب مصر لستريت وورك أوت إنجازاته التاريخية في اليوم الثاني من منافسات بطولة العالم المقامة حالياً في لاتفيا حيث حققت البعثة حتى الآن ٥ ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزية.

نجح البطل المصري عمر الجندي في الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في فئة السترينث للوزن المتوسط، كما فاز مصطفى العراقي بالميدالية الفضية والمركز الثاني في الوزن الخفيف، في الوقت نفسه فاز ياسر محمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الباور للوزن الخفيف، فيما فازت روان ناصر بالمركز الرابع في السترينث و اشرف عادل بالمركز الخامس.

كان أبطال المنتخب الوطني اول د نجحوا أمس في التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لستريت وورك اوت في الوزن الخفيف في فئة الفري ستايل بعد فوز مازن احمد بالمركز الأول، وفوز عبد الرحمن ديكو بالمركز الثالث في الوزن المتوسط.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على متابعته منافسات المنتخب الوطنى للبطولة، وتحفيزهم بشكل دائم لمواصلة الإنجازات التاريخية التى يحققوها بالبطولة، وإضافة مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية.

لفت الوزير إلى الدعم الدائم الذى تقدمه الوزارة للاعبى المنتخب الوطنى للإستريت وورك أوت، والتعاون مع الاتحاد فى نشر اللعبة بشكل كبير على مستوى الجمهورية، واكتشاف الموهوبين، وضمهم إلى عناصر المنتخب.

من جانبه، هنأ اسلام قرطام رئيس الاتحاد لاعبيه بالنتائج التي حققوها ووعدهم بمكافآت مجزية لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الانجازات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

ووجه التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ما حققه أبطال المنتخب الوطني في بطولة العالم، واهتمامه بالرياضات الفردية بشكل عام ورياضات الشارع بوجه خاص، ما ساهم في انتشار اللعبة على مستوى الممارسة لتتواصل الإنجازات الرياضية التي تتحقق في الفترة الأخيرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى